-

بعد نفاد التذاكر.. مقاعد إضافية لحفل المهندس في

بعد نفاد التذاكر.. مقاعد إضافية لحفل المهندس في
(اخر تعديل 2023-10-09 17:36:22 )
بواسطة

أعلنت شركة "إيفنتكوم"، طرح تذاكر جديدة لحفل "برنس الغناء العربي" ماجد الهندس، المزمع إقامته في أكبر قاعة مغطاة في الكويت "أرينا 360 مول"، يوم 27 أكتوبر الحالي.

وقالت الشركة إن تذاكر الحفل نفدت خلال فترة وجيزة جداً، وبناءً عليه قامت الشركة المنظمة بتلبية طلب الجماهير وزيادة عدد المقاعد، حتى يتسنى لمن لم يحظ بفرصة الحجز لحضور الأمسية.

وعدنا معاكم باجر
الساعة 6 سيتم طرح تذاكر المقاعد الاضافية#ماجد_المهندس_في_الكويت 😍

تنظيم #ايفنتكوم
الاشراف الفني #روتانا @majidalmohandis @RotanaLive pic.twitter.com/l2xTE1XdNy

— Eventcom (@eventcom_kw) October 7, 2023

يذكر أن المهندس كان قد طرح ألبومه الأخير "بديت أطيب"، مطلع العام الحالي، بطريقة مبتكرة، عبر حملة تسويقية وترويجية ضخمة هي الأولى من نوعها عربياً

وتصدرت خلالها صور غلاف ألبوم "بديت أطيب" جميع شاشات "بوليفارد رياض سيتي" في العاصمة السعودية الرياض، وتمايلت نوافير البوليفارد مع أغاني الألبوم التسعة الجديدة.

وأغنيات الألبوم هي: "تمنيتك" من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل وألحان سهم صاحب "حصة الأسد" من الألحان (6 أغنيات) في الألبوم، فهو أيضاً ملحّن أغنيات "الله لا يقطعها عادة" من كلمات قوس، و"ودنا بالطيب" كلمات سعد بن جدلان، و"فرصة للتغيير" كلمات نسرين بنت محمد، و"بديت اطيب" التي كتبها الأمير سعود بن عبد الله، و"يحن القلب" كلمات قوس، و"قوس الربابه"، و"الشتا يسأل"، من ألحان أحمد الهرمي، وكلمات أحمد علوي، فيما الأغنية "البارحه عندي" كلمات الشاعرة ضي.