-

أحلام الشامسي تعبر عن استيائها من تصميم غير محتشم

أحلام الشامسي تعبر عن استيائها من تصميم غير محتشم
(اخر تعديل 2024-10-11 13:19:20 )
بواسطة

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن استيائها الشديد من تصميم دعائي أظهرها بطريقة وصفها البعض بأنها "غير محتشمة". جاء ذلك في إطار الترويج لليلتها المنفردة ضمن فعاليات ليالي الموسم التاريخية التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض في 17 يناير/ كانون الثاني المقبل.

أحلام الشامسي تُظهر استياءها من أحد المعجبين

أحلام الشامسي

تداول أحد حسابات معجبي الفنانة بوسترًا دعائيًا لحفلها المرتقب، حيث استخدم تقنيات تعديل الصور والذكاء الاصطناعي. في هذا التصميم، ظهرت أحلام بفستان أحمر ضيق بقصة "أوف شولدر"، لكن ما أثار الجدل هو الجرأة الواضحة في الإطلالة، وهو ما لم يتعود عليه جمهورها.

على الرغم من جمالية الصورة، فقد عبرت النجمة أحلام عن رغبتها في أن تظهر بشكل "محترم" و"محتشم"، خاصة من قبل أولئك الذين يرغبون في تصميم صور لها بدافع المحبة.

وقد قامت أحلام بإعادة نشر التصميم عبر حسابها على منصة "إكس"، حيث أرفقته بتعليق تقول فيه: "أحبكم تسوون لي صور على ذوقكم، بس أتمنى الحشمة في كل الصور ولو كانت بالكمبيوتر. شكراً، أنتم جمهوري، تحبوني، طلعوني بصورة محترمة."
السلة المتسخة الحلقة 37

لاقى تعليقها إشادة من قبل المتابعين الذين أثنوا على حرصها واهتمامها بصورة إطلالتها أمام جمهورها.

حفلات موسم الرياض 2024-2025

في وقت سابق، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن جدول حفلات موسم الرياض. حيث يشارك في هذا الموسم في نسخته الخامسة عدد من نجوم الخليج والوطن العربي، من بينهم: عمرو دياب، وتامر حسني، وأنغام، وحماقي، ونانسي عجرم، ورامي صبري، والموسيقار عمر خيرت، وتامر عاشور، وأحلام، وصابر الرباعي، ومي فاروق، ومحمد ثروت.