-

أحلام تنتقد أحد متابعيها قبل حظره.. ماذا فعل؟

أحلام تنتقد أحد متابعيها قبل حظره.. ماذا فعل؟
(اخر تعديل 2024-01-16 15:21:22 )
بواسطة

أثارت النجمة الإماراتية أحلام ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردها على أحد متابعيها الذي نشر معلومة خاطئة حول ألبومها الجديد المنتظر.

وأجابت أحلام على المتابع الذي قال في تغريدة عبر منصة "إكس" "تم تأجيل ألبوم السيدة الأولى إلى موعد آخر، بسبب خارج عن إرادة الفنانة"، حيث قالت الفنانة في ردها: قبل ما اسوي لك بلوك بس احب اعرف كيف ماشاء الله عليك عرفت هالمعلومه عيني عليك بارده يالله حبيبي إنت السادس اليوم.

ووصفت أحلام المتابع بـ"الشخص السادس" الذي نشر هذه المعلومة الخاطئة، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من التغريدات المشابهة من قبل متابعين آخرين.

وتفاعل عدد كبير من المعلقين مع رد أحلام، مؤكدين أنهم ينتظون بشوق سماع ألبومها الجديد، كما أبدوا استغرابهم من نشر معلومات خاطئة حوله.

قبل ما اسوي لك بلوك بس احب اعرف كيف ماشاء الله عليك عرفت هالمعلومه 👍🏻عيني عليك بارده يالله حبيبي انت السادس اليوم 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻🚫 https://t.co/RGLBOhvu5i

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) January 16, 2024

ألبوم جديد

وكانت أحلام قد أنهت استعداداتها لألبومها الجديد، وذلك وفق ما أكدته في تغريدة لها على منصة "إكس"، وسط اهتمام كبير من الجمهور بأغنية "السيدة الأولى".

وكشفت أحلام عن احتواء الألبوم على 5 أغانٍ من ألحان الموسيقار الكبير طلال، وشددت على تنوع الألحان والكلمات والتوزيع الذي قدمته مجموعة من أبرز الموزعين في الوطن العربي، وفق قولها.

وقالت عبر حسابها الرسمي على "إكس": مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد وهو يتكون من خمسة أعمال رائعة أنا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار الكبير طلال هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي أنه سيوصل أعماله بإحساس يصل إلى الجماهير العربية ألبوم لا يشبه أي ألبوم".

تجدر الإشارة إلى أنّ أحلام قامت بتغيير صورها على منصات التواصل الاجتماعي لتعكس جوًا من التشويق حول الألبوم الجديد، وقدمت بوستر أغنية "السيدة الأولى" التي أثارت تفاعلًا كبيرًا بين جمهورها.

واختتمت أحلام تغريدتها بالشكر للموسيقار طلال على ثقته واستمراره في تقديم أعمال فنية تميزها. وأعلنت عن موعد طرح الألبوم المنتظر، والذي سيكون يوم الأربعاء المقبل، مشيرة إلى أن الجمهور ينتظر بشغف هذا الإصدار الفني الجديد.

ولاحظ 👀
يوم⏰
لا حظتك 🫅🏻
حبيتك🫀
ونصبتك 🎖️
ملك🤴🏻
والشوق🫶🏻
مملكتك💒

واناااااااااااااااااااااااااا pic.twitter.com/kFrMwi34QY

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) January 11, 2024