-

أحلام ترد على منتقدي نانسي عجرم

أحلام ترد على منتقدي نانسي عجرم
(اخر تعديل 2023-11-12 14:00:26 )
بواسطة

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أحد المتابعين الذين انتقدوا الإشادات الكبيرة التي تلقتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد أدائها لأغنية "مستنياك"، ضمن ليلة "روائع بليغ حمدي" ضمن فعاليات "موسم الرياض" بنسخته الرابعة.

وكتبت أحلام منشوراً عبر منصة "X" جاء فيه: "اسمح لي، غنت بسلطنة عظيمة، وأبهرت الجميع بحساسيتها وكانت قمة من الروعة والتميز. ولو تسأل كل الفنانين، سيوافقوني الرأي، نانسي كانت رائعة".

وتابعت أحلام: "أطربت وسلطنت، وسلطنتنا تحية عظيمة لها، انزلوا الناس منازلها، وياليت تعمل أعمال لها مكبلة لتمتع جمهورها". واعتبرت أحلام أن نانسي غنت لايف بطريقة مميزة وعلقت: غنت لايف وكأنها في الاستوديو، ولا غلطة.

اسمح لي غنت بسلطنه عظيمه وابهرت الجميع بأحساسها وكانت قمه من الروعه وتميزت ولو تسأل كل الفنانين راح يوافقوني الرأي نانسي كانت راااااائعه واطربت وسلطنت وسلطنتنا تحيه عظيمه لها #انزلوا_الناس_منازلها #نانسي_روائع_بليغ_حمدي #نانسي_عجرم وياليت تعمل اعمال لها مكبلهه لتمتع جمهورها… https://t.co/eErbFgxzXp

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) November 12, 2023

وغنت نانسي عجرم في الحفلة التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض مؤخرا، مع كل من ماجد المهندس، أصالة، صابر الرباعي، أنغام، مي فاروق.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشيد أحلام بأداء نانسي عجرم، إذ كانت قد عبرت عن إعجابها باللوحة الفنية الخاصة بأغنيتها "صح صح"، والتي كانت قدمتها السنة الماضية على مسرح Joy Awards.

وكتبت أحلام تعليقا على الصور التي كانت نشرتها نانسي من أجواء الحفل: كنت رائعة، واللوحة مبهرة، وأنتِ كل سنة بتكوني أحلى، ووحشتيني، وبحبك. بدورها، ردت نانسي: "كان ناقصنا وجودك! اشتقتلك كتير، وبحبك كتير كتير."

من جهة ثانية، وبعد إعلان أحلام عن مقاطعة تطبيق تيك توك، تضامناً مع السعودية، ردت على فيديو تظهر فيه تيكتوكر وهي تقول: "سمعت في كتير ناس مقاطعين تيك توك رح نشتاقلكم كتير"، فكتبت أحلام: "من درى عنك يا انتي كتر راح نشتاق لكم. إما الاعتذار وإلا الإفلاس. يالله روحي اعملي لي تبولة جوعانة."

يذكر، أن الفنانة أحلام ستحيي حفلا على مسرح أرينا في أبو ظبي في الأول من ديسمبر/ كانون الأول، بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، إلى جانب كل من الفنانين حسين الجسمي وبلقيس.