-

أحمد البرازيلي في أول رد على ميرنا طارق: سرقت

أحمد البرازيلي في أول رد على ميرنا طارق: سرقت
(اخر تعديل 2023-06-24 09:24:28 )
بواسطة

ردّ الملحن أحمد البرازيلي على زوجته ميرنا طارق، بعدما اتهمته بالاعتداء عليها وضربها وتهديد، مؤكداً أن كل تلك الاتهامات كاذبة جملة وتفصيلاً.

وأوضح البرازيلي في بيان بثه عبر حسابه في موقع فيسبوك، أنه فوجئ بزوجته التي كان يعاملها أفضل معاملة، وقد أخذت ابنتهما، وما لديه من أموال، وهربت من المنزل، دون أي مبرر.

وقال: "كنت قد قررت الصمت وعدم الرد على ادعاءات كاذبة جملة وتفصيلا صدرت ممن يفترض أنها زوجتي وأم ابنتي، وذلك سترا لابنتي قبل الجميع، فلا ذنب لها فيما تفعل أمها، وإيمانا مني أن السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ليست مكانا للشكوى، ولا لعرض الحياة الشخصية على الملأ وما يحدث هو جريمة وعدم حياء".

وأضاف: "تزوجتها واتقيت الله فيها وعاملتها أفضل معاملة ولم أكن أظهر بمكان إلا وهي معي.. فعلت لها كل شيء بشهاده جميع من يعرفوننا كل شيء إلى أن عدت إلى بيتي فلم أجدها أو أجد ابنتي أو فلوسي. أخذت كل شيء وهربت تلفونها مغلق.. بلوك معمولي من كل شيء لم أصدق نفسي فلم يكن يوجد أي مبرر أو سبب".

وأعرب البرازيلي عن استغرابه بعدما أخبره أصدقاؤه بنشر زوجته فيديوهات تتضمن فضائح كاذبة، مشيراً إلى وجود دلائل لديه على كذب ما تدعيه، مؤكداً أن صمته ليس ضعفاً أو خوفاً وإنما سترا لابنته.

وقال: "لدي كل اثبات علي كذب ماتدعيه لكني لن أنشر اسرارا زوجيه علي العلن حرصا علي ابنتي ولان للحقوق مكان تؤخذ فيه".

طارق تتهم البرازيلي باغتصابها

وكانت ميرنا طارق قد أحدثت حالة من الجدل بعد مشاركتها منشورا عبر فيسبوك، مدعية أنها تتعرض للابتزاز والتهديد من قبل زوجها، بالإضافة إلى أنه يغتصبها ويضربها.

وأضافت: "بيبتزني بحاجات معاه ومش عارفة اعمل ايه، وحابسني في البيت ودلوقتي لوحدي وهربانة منه.. انقذوني، أنا كنت ساكتة عشان بنتي، يارت تنقذوني منه لو جرالي حاجة أنا وبنتي يبقى هو اللي عمل فيا كدة".

وطلبت ميرنا من متابعيها مشاركة قصتها على نطاق واسع من أجل إنقاذها هي وابنتها، قائلة: "ياريت شير كتير وصلوني لأكبر مسؤول في مصر، أنا بموت كل ثانية انقذوني أنا وبنتي".

كما نشرت ميرنا مقطع فيديو لها أكدت فيه ذهابها لقسم الشرطة، من أجل تقديم محضر ضد زوجها، وطالبت الجميع بتحويل قضيتها لقضية رأي عام؛ لما تتعرض له من تهديدات بخطف ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات.

ولفتت الفنانة إلى أنه لا يوجد علاقة تجمعها بعائلتها، بسبب تحديها لهم حينما أصرَّت على الزواج من أحمد البرازيلي رغم رفضهم؛ لذلك التزمت الصمت إزاء تعنيفها وضربها لمدة 6 أشهر.