-

أحمد عزمي: من الأزمات إلى الأمل المتجدد

أحمد عزمي: من الأزمات إلى الأمل المتجدد
(اخر تعديل 2024-09-20 23:28:18 )
بواسطة

في حديث مؤثر، شارك الفنان المصري أحمد عزمي، تفاصيل أصعب اللحظات التي مرّ بها أثناء فترة الأزمة التي واجهته بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر مع الأشغال الشاقة بسبب قضية تعاطي مخدر "الترامادول" في عام 2015.

تحدث عزمي خلال ظهوره في برنامج "بودكاسب غرايبة"، عن التحولات الكبيرة في شخصيته التي طرأت عليه بسبب تلك الأزمة. حيث قال: "لقد كانت تلك الأزمة قادرة على تغيير شخصيتي بشكل كامل. قبل هذه الأحداث، كنت شخصًا يتميز بروح الفكاهة والضحك، ولكن تلك الفترة غيرتني تمامًا".
فعل ماضي الحلقة 9

ذكريات مؤلمة: أحمد عزمي يسرد تجارب أزمته وتأثيرها على حياته

وأضاف عزمي: "لا يمكنني نسيان ذكريات تلك الأزمة، ولكن هناك لحظة معينة لا أستطيع أن أنساها، وهي عندما أتيحت لي الفرصة لأكون إمامًا للصلاة. كان ذلك في سجن جبل الطور، حيث طلب مني أحد النزلاء أن أؤمهم في صلاة المغرب. وقفت أمام الكاميرا، لكن جسدي كان يرتجف من الخوف. ومع ذلك، تمكنت من أداء تلك الصلاة لفترة، وكانت تلك اللحظة من بين الأجمل وسط كل الظلام الذي كنت أعيشه".

وعندما تم سؤاله عن الأشخاص الذين يستحقون الشكر على دعمهم له خلال تلك الفترة الصعبة، لم يتردد أحمد عزمي في ذكر الله سبحانه وتعالى ووالدته الراحلة، التي كانت بجانبه في أواخر أيامه بعد الأزمة، وكذلك والده الذي كان له دور كبير في دعمه.

عقد جديد لأحمد عزمي مع الشركة المتحدة

481370a7-13da-4fc8-8e04-d3f52e82f746

ولم يتوقف الأمر عند حد الذكريات، حيث تصدر أحمد عزمي حديث رواد السوشال ميديا بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني لتوفير فرصة عمل له في مصر، في خطوة تعكس سعيه للعودة إلى الساحة الفنية.

وفي وقت لاحق، أعلن عن تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عمل جديد سيتم عرضه في رمضان 2025. كما شارك صورة له مع عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة، معبراً عن امتنانه ودعمه للجمهور وزملائه في الوسط الفني.