-

أحمد فهمي يكشف سبب غياب شقيقه كريم عن العرض

أحمد فهمي يكشف سبب غياب شقيقه كريم عن العرض
(اخر تعديل 2023-06-30 11:51:25 )
بواسطة

كشف الفنان المصري أحمد فهمي، سبب غياب شقيقه كريم عن العرض الخاص لفيلمه الجديد "مستر إكس"، وذلك بعد شائعات خلافهما مؤخرا، ووجود أزمة عائلية بين زوجة الأول هنا الزاهد، وشقيقه كريم وزوجته دانيا البناوي.

وأكد أحمد أن شقيقه كريم يتواجد في الوقت الحاضر في باريس، لهذا السبب لم يحضر العرض الخاص للفيلم، حيث سيراه الجمهور خلال الساعات القليلة يُشارك صورا للفيلم ويدعم الأول، نافيا وجود أي خلافات بينهما.

وأضاف أحمد في تصريحات تلفزيونية أنه بدوره لم يحضر الفيلم الأخير لشقيقه كريم، بسبب تواجده في إيطاليا، وانشغاله عنه بحسب تعبيره، لكن ذلك لا يُلغي علاقتهما المتينة.

الفرق بين "مستر إكس" و"أخطر رجل في العالم"

وردّ أحمد على الانتقادات التي طالته مؤخرا بسبب التشابه بين فيلمه "مستر إكس" وفيلم "أخطر رجل في العالم" الذي عرض عام 1967، بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

وأوضح: "هناك اختلاف بين الفيلمين ولا يوجد أي شبه، فيلم فؤاد المهندس كان اسمه أخطر رجل في العالم، والاكس في فيلمي بتنطبق علي اكس، بوي فريند أو اكس زواج".

وقال "واضح جدا ان العملين مختلفين وظهر هذا في الاعلانات الدعائية للعمل، وفكرة فيلمي أن مجموعة رجالة بيلجأوا لإكس علشان يخلعهم من مراتاتهم".

فيلم "مستر إكس"

ويروي فيلم "مستر إكس" قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، وعمرو يوسف وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد والأول على مستوى السينما، اذ قدم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود.