-

أحمد فلوكس يواجه عقوبة الحبس لعامين بتهمة قذف

أحمد فلوكس يواجه عقوبة الحبس لعامين بتهمة قذف
(اخر تعديل 2023-08-15 09:42:21 )
بواسطة

ألقت الجهات الأمنية القبض على الفنان المصري أحمد فلوكس، من أجل تنفيذ حكم الحبس الصادر في حقه بتهمة قذف وسب وتهديد ياسمين إبراهيم، لاعبة منتتخب مصر لكرة السلة سابقًا.

وكشفت تقارير صحفية أن فلوكس تواجد في المحكمة الاقتصادية يوم أمس الإثنين، بعدما ألقت جهات تنفيذ الأحكام القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات خلال تواجده في أحد المنتجعات بمدينة مرسى مطروح، وذلك من أجل توقيع نماذج الحبس في القضية المرفوعة ضده استعدادًا لحبسه وتنفيذ العقوبة المحكوم بها.

وبالعودة للقضية، رفعت ياسمين دعوى قضائية ضد فلوكس متهمةً إياه بسبها وقذفها بألفاظ خادشة، والطعن في عرضها وسمعتها، بالإضافة إلى تعرضه لها بتلميحات إباحية وجنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدم حساباته الخاصة لارتكاب جرائم عديدة.

ولفتت ياسمين أن معاملة فلوكس المسيئة بدأت بعد رفضها الزواج منه، ليهددها بفضح علاقاتها السابقة، كما أكدت أنه عمل على تتبع هواتفها عن طريق معارف يعملون في شركات الاتصالات، فضلًا عن شتم عائلتها بألفاظ نابية.

وكشف محامي اللاعبة، عمرو عبد السلام، أن موكلته حصلت على حكم من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية بحبس فلوكس عامين مع الشغل والنفاذ، بتهمة السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أنه فور علمهم بتواجد فلوكس في مدينة مرسى مطروح، وجَّه تلغرافًا لمدير أمن مطروح، ووزير الداخلية، ومدير إدارة تنفيذ الأحكام، من أجل إلقاء القبض على الفنان لتنفيذ الحكم الصادر في حقه.

وحال وصول الأجهزة الأمنية جرى تفتيش الفنان، ليعثر بحوزته على مخدر الحشيش، وحرر في حقه بلاغًا بتهمة التعاطي، لكن جرى إخلاء سبيله مقابل 5 آلاف جنيه مصري.

وأوضح المحامي أنه جرى ترحيل فلوكس إلى محكمة الجيزة، ثم نيابة العجوزة بشأن تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة سنتين.

ومن المقرر أن يتم تحديد مدة الحبس في وقت لاحق، إذ أكَّد المحامي أن هذا الحكم نهائي واجب النفاذ، ليس به أي درجات استئناف أو معارضة، كونه صدر منذ أكثر من شهرين كاملة.