-

إلغاء حفل أحمد سعد بسبب أزمة صحية

إلغاء حفل أحمد سعد بسبب أزمة صحية
(اخر تعديل 2024-10-16 16:11:27 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري أحمد سعد عن إلغاء حفله الغنائي الذي كان مقررًا إقامته في مهرجان الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر أن يُعقد مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر / تشرين الأول الحالي، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. وقد جاء هذا القرار بسبب تعرضه لظروف صحية طارئة.

تفاصيل حالة أحمد سعد الصحية

وفقًا لمصادر موثوقة من داخل مهرجان الموسيقى العربية، فقد اعتذر أحمد سعد عن المشاركة في الحفل بعد أن خضع لعملية جراحية في عظم الفك قبل ساعات قليلة من موعد الحفل. حيث يعاني الفنان من تآكل شديد في هذه المنطقة، وهو ما استدعى نصيحة طبيبه بضرورة عدم الغناء. وقدّم سعد مستندات طبية تؤكد حالته الصحية وتوضح أسباب اعتذاره.

كما أعرب سعد عن اعتذاره لجميع المنظمين الذين كان قد وعدهم وأبرم معهم اتفاقات غنائية، بعد أن تقرر إلغاء وتأجيل حفلاته بسبب الظروف الصحية التي يمر بها.

وفي سياق متصل، بدأ مهرجان الموسيقى العربية في البحث عن بديل لأحمد سعد، الذي اعتذر عن المشاركة في الفعاليات. ويُعتبر اعتذاره هو الثالث من نوعه بعد الفنانين عاصي الحلاني ووائل جسار، اللذين أعلنا انسحابهما بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.
فرحة مؤقتة الحلقة 3

حفل أحمد سعد في دولة الإمارات

على الرغم من الظروف الصحية التي تعرض لها، من المقرر أن يحيي الفنان أحمد سعد حفلًا غنائيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الخامس عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، حيث سيشارك في هذا الحفل على مسرح كوكاكولا أرينا برفقة فرقة ميامي الكويتية. ويأمل جمهوره أن يسير الحفل بشكل جيد وأن يتجاوز الأزمة الصحية التي يمر بها.