-

أحمد سلامة: الانتقادات ضد ابنتي سارة سببها

أحمد سلامة: الانتقادات ضد ابنتي سارة سببها
(اخر تعديل 2023-08-03 15:24:23 )
بواسطة

أكد الفنان المصري أحمد سلامة أنه لم يمنع ابنته سارة من دخول مجال الفن، بل كان يصطحبها للتدريب عند المخرج خالد جلال، مشيرا إلى أنها ما زالت تستشيره في اختيار أعمالها، وتستأذنه قبل الذهاب لأي شركة إنتاج.

وأضاف سلامة أن الانتقادات التي تتعرض لها ابنته سارة سببها "الغيرة"، ومن الطبيعي أن تصدر من النساء، لأن الرجال لا يغارون من بعضهم إلا في مجال الفن.

وعلق خلال ظهوره في برنامج "الستات" المذاع على قناة النهار: "الغيرة ما تقدريش تلغيها من الستات نحنا الرجالة منغير من بعض فنياً.. ندخل مباراة في التمثيل.. لكن لا نركز على اللبس".

وتابع أنه فوجئ بدخول ابنته منار معهد التمثيل لدراسة الإخراج، وصُدم بامتلاكها عين إخراجية صحيحة، ولم يكن يتوقع نجاحها في المجال لصعوبته البالغة.

وأردف أنه ليس أب متسلط أو ديكتاتوري، بل يتفهم اختيارات بناته ويثق بهن، كما أنه لا يمانع أن يمثل معهن في فيلم.

لقاء العندليب

وتحدث أحمد سلامة خلال اللقاء عن تفاصيل اجتماعه بالفنان عبد الحليم حافظ، قائلاً إنه التقى فيه بطفولته عندما كان يصور برنامج "جيل 2000" مع المخرج نبيل عبد العظيم، وحينها اصطحبه المخرج إلى منزله لتصوير الحلقة.

وعلق: "قابلته في بيته.. كان بيمتلك كاريزما قوية جداً.. وقلتله وقت شوفته أنا بحبك جداً وعطاني رقم تلفونه أكلمه.. وبعمري ما شفت فنان بثقله بالشارع".

سوسن بدر ممثلة "جامدة"

وعلى الصعيد الفني، أشاد سلامة بمواطنته الفنانة سوسن بدر ووصفها "بالممثلة الجامدة"، مؤكداً أنه يوجد إنسجام كبير بينهما في الأعمال.

كما أكد أنه لا يخاف من أن تسرق بدر أو أي ممثل آخر منه الأضواء، لأنه يركز في دوره ولا يفكر بأي تفاصيل أخرى، وعلق مازحاً: "هي تخاف.. أما أنا لاء.. ما بخفش من أي ممثل".

وفاة عبدلله محمود خضتني

وأوضح سلامة أن وفاة عبدلله محمود أثرت فيه أكثر من وفاة والديه، لأنها كانت أول مرة يفقد فيها أحد أصدقائه.

وبين أن علاقته بالمخرج محسن محي الدين لم تعد كما كانت بالسابق، بسبب انشغالات الحياة وابتعادهما عن بعضهما لفترة طويلة.

ونفى الفنان المصري تبرئه من مسرحية "عبد الموجود في الداون لود"، لافتا إلى أن ما جرى تداوله عبر السوشال ميديا غير صحيح، لأن مخرج المسرحية حسام الدين صلاح طلب منه تقديمها لمرة واحدة وهو لم يرفض، ولم يجري أي اتفاق بشأنها.