-

عائشة بن أحمد من مسلسل "55 مشكلة حب": روحي فيك

عائشة بن أحمد من مسلسل
(اخر تعديل 2023-11-04 08:00:35 )
بواسطة

روّجت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، للحكاية الرابعة في مسلسل "55 مشكلة حب"، والتي تحمل عنوان "روحي فيك"، وتلعب بطولتها إلى جانب محمد الكيلاني ونور محمود.

وكشفت عائشة عبر حسابها الرسمي على مصنة "إنستغرام"، عن البوستر الدعائي الخاص بها بالمسلسل، وعلقت بالقول: "روحي فيك، من مسلسل "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود على on tv وتلفزيون أبو ظبي، إخراج محمد لطفي، سيناريو وحوار أحمد عثمان".

وشاركت عائشة عبر منشور آخر البوستر الرسمي للمسلسل والذي ظهرت به رفقة بطليه محمد الكيلاني ونور محمود، وأرفقته بتعليق أوضحت خلاله بعض تفاصيل الحكاية معلقة: "هل نحب لنتألم؟، أم نتألم لأننا نحب؟".

وحكاية "روحي فيك" مكونة من 10 حلقات، ومقتبسة عن كتاب "55 مشكلة حب"، وسيبدأ عرضها غدا الأحد 5 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، ويشارك في بطولتها إلى جانب عائشة كل من: فراس سعيد، سمر مرسي، هلا السعيد، ريم رؤوف.

مسلسل "55 قصة حب"

وتعد قصة "روحي فيك" الحكاية الرابعة من المسلسل، إذ سبق وعرضت قصة "عيشها بفرحة"، التي دارت أحداثها في إطار اجتماعي رومانسي، حول "يُسر" التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها إلا أن الظروف تعاكسها أحياناً، ويكشف لها القدر خيانة أقرب الناس لها وتقرر مواجهاتهم وكشف كذبهم. وشارك في بطولة القصة كل من: هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، حسن أبو الروس، محمود عمرو ياسين.

كما عُرضت قصة "ما تيجي نشوف"، التي روت في إطار تشويقي حياة مجموعة من الشباب الأصدقاء الذين يقودهم القدر إلى السفر لمنطقة الساحل الشمالي، وهناك تحدث بينهم العديد من المشكلات. وشارك في بطولة القصة كل من: هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، راندا عبد السلام، أحمد جمال سعيد وغيرهم.