-

آيتن عامر تثير الجدل برشاقتها.. وتكشف سبب زيادة

آيتن عامر تثير الجدل برشاقتها.. وتكشف سبب زيادة
(اخر تعديل 2023-07-24 13:07:12 )
بواسطة

أثارت الفنانة المصرية آيتن عامر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خسارتها للكثير من وزنها وظهورها بجسد رشيق في أحدث ظهور لها.

وشاركت آيتن عبر حسابها في "انستغرام" فيديو لها من داخل المصعد استعرضت فيه جسدها الرشيق، ما جعل المتابعين بحالة حيرة خاصة وأنها بدت بوزن زائد في آخر أعمالها التي عرضت في رمضان الماضي، فرجح بعضهم خضوعها لعملية تكميم معدة.

وجاء في التعليقات:" خسيتي زيادة عن اللزوم.. وملامحك تغيرت"، " ممكن تقوليلي اسم الدكتور اللي خسيتي معاه"، " التكميم حلو".

وردت آيتن على إحدى المتابعات التي تساءلت عن سر خسارتها للوزن قائلة إن الحمل والولادة أثرا على وزنها، خاصة أنها شاركت في المسلسل بعد فترة قصيرة من وضع طفلها، معلقة:" كنت لسا مخلفة ابني وزيادة الوزن طبيعية".

Instagram

نظام غذائي

وكانت آيتن عامر قد أثارت الجدل عام 2018 بعد أن كشفت خضوعها لنظام غذائي صارم لخسارة الوزن، وذلك بعد أن وصل وزنها إلى 80 كيلو غرام عقب ولادة طفلها يوسف عز العرب.

ونشرت آيتن عبر" انستغرام" صورة آنذاك تجمعها بطليقها أرفقتها بتعليق:" الصورة دي كانت زي النهارده من سنة، كنت وقتها61 كيلو تقريبًا، وبما إني اليومين دول حوالي 80، لما شفتها حسّيت إني لازم أبدأ أرجع لوزني الطبيعي بقى عشان ميصحش كده!".

وقالت أيتن إنها ستخضع لريجيم قاسٍ لمدة 3 أشهر، وستقوم بمشاركة متابعيها صورها لتظهر لهم النتيجة.

Instagram