-

السبكي يكشف حقيقة هجومه على تامر حسني ووصفه

السبكي يكشف حقيقة هجومه على تامر حسني ووصفه
(اخر تعديل 2023-07-16 08:54:22 )
بواسطة

خرج المنتج المصري أحمد السُبكي عن صمته وذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه يهاجم تامر حسـني، واصفاً الفيديو بأنه "مفبرك"، وأن علاقته بالأخير "متينة ولا يمكن أن يسيء إليه".

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه السبكي يتحدث مع الإعلامي علي عجمي، ويصف تامر حسني بأنه "أكبر مزوّر"، إثر إعلانه أن فيلمه "تاج" صاحب أعلى إيرادات في موسم عيد الأضحى.

وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع، خرج المنتج المصري عن صمته، مؤكداً أن "الفيـديو دا مفبرك ومعمول برة مصر"، نافياً إجرائه أي لقاء تلفزيوني وكذلك معرفته بالمذيع اللبناني الذي يظهر معه في الفيديو.

أما عن علاقته بالفنان تامر حسني، فقد شدد السبُكي على أن علاقتهما متينة، قائلًا: "تامر حبيبي وابني وابننا وابن مصر مينفعش أغلط فيه وأقول عليه كدا وكل الناس كلمتني عشان التصريح دا"، وأضاف أنه يتمنى العمل معه.

السُبكي يهاجم تامر حسني

الفيديو المتداول يظهر السُبكي مهاجماً تامر حسني بالقول: "تامر حسني أكبر مزور.. أنا بقولها صراحةً واللي ييجي يواجهني يواجهني، ويثبتلي، وأقل إيرادات في السعودية تامر حسني".

وكان السبكي قد أعلن في تصريح سابق له، أن إيرادات الأفلام المعروضة في الوقت الراهن بدور السينما ليست حقيقية، باستثناء فيلمه "مستر إكس"، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

فيلم "تاج"

يذكر أن فيلم "تاج" تدور أحداثه حول شقيقين توأم اسمهما "تاج وهارون" يمتلكان قوى خارقة، ويتعرضان للكثير من المشاكل والصعوبات.

ويشارك في بطولة العمل كل من: تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وساندي، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.