-

محكمة الإسكندرية تقرر حبس "وحش الكون" 4 أيام

محكمة الإسكندرية تقرر حبس
(اخر تعديل 2024-09-25 21:17:16 )
بواسطة

في خطوة مثيرة للجدل، قضت محكمة في الإسكندرية، يوم الأربعاء، بحبس المشهورة على منصة "تيك توك"، المعروفة بلقب "وحش الكون"، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات الجارية. هذه القضية تأتي في إطار جهود السلطات لمكافحة المحتوى غير الأخلاقي الذي يُبث عبر الإنترنت.

تحقيقات تكشف عن محتوى مخجل

أفادت التقارير بأن المتهمة، التي تقوم بإدارة حساب "وحش الكون"، كانت تبث مقاطع فيديو تحمل طابعًا مخلاً بالآداب العامة، مما جعلها تحت أنظار السلطات. حيث استغلت منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح مادية، مما دفع الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية للتحرك السريع والقبض عليها برفقة ابنتيها.

وفي بيان رسمي صادر عن وزارة الداخلية، تم التأكيد على أن إدارة حماية الآداب رصدت نشاطات مشبوهة تقوم بها المتهمة. حيث تبين أنها كانت تستغل أطفالًا في تصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وتوزيعها عبر عدة صفحات على منصات مثل "تيك توك" و"إنستغرام" و"يوتيوب".


بهار الحلقة 18

تم ضبط المتهمة وإيداعها في قسم شرطة "المنتزه أول" في مدينة الإسكندرية، حيث تم العثور بحوزتها على مبالغ مالية متنوعة، بالإضافة إلى ثلاث هواتف محمولة. وبفحص هذه الأجهزة، أثبتت الأدلة الفنية تورطها في الجرائم المتهم بها.