-

أمل العوضي ترحب بطفلها الثاني.. وصديقتها تكشف

أمل العوضي ترحب بطفلها الثاني.. وصديقتها تكشف
(اخر تعديل 2023-10-25 10:28:32 )
بواسطة

رحبت مشهورة السوشال ميديا، إسراء، بمولودتها "الجوهرة" يوم أمس الثلاثاء، واستعرضت الهدايا التي تلقتها من صديقاتها المقربات، من بينهن الفنانة السعودية المعتزلة أمل العوضي.

ونشرت إسراء عبر حسابها في "سناب شات" صورة لبطاقة تهنئة وصلتها من أمل العوضي لتبارك لها بمولودتها، جاء فيها "حمدالله على سلامتك وجعلها الله من مواليد السعادة، أم علي الناهض" لترد إسراء بتوجيه الشكر لأمل العوضي على هديتها ولتكشف بذلك عن طريق الخطأ أن الأخيرة لديها طفل اسمه "علي"، وذلك بعد مرور ما يقارب الـ10 أشهر على زواجها.

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان مشاركة صورة بطاقة التهنئة عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت مباركة للعوضي: نبارك ولادة أمل العوضي لابنها علي مازن الناهض. . الله يبارك لها ويحفطه لها ويجعله من الذريه الصالحة.

ويُشار إلى أن أمل اعتزلت التمثيل، عقب زواجها من وزير التجارة الكويتي "مازن الناهض"، حيث قررت الاختفاء بشكل مفاجئ، وقامت بحذف جميع صورها من حسابها على "إنستغرام"، والذي كان يتابعها عليه أكثر من 4.2 مليون شخص.

وكشفت الإعلامية مي العيدان في ذلك الوقت زواج أمل في منشور قالت فيه: ألف مبروك للفنانة أمل العوضي على الزواج.. من مصادر مؤكدة بشكل رسمي تم زواج أمل العوضي من شخصية كويتية مرموقة في هدوء وبشكل أسري محدود واعتزال أمل العوضي الفني بعد الزواج.

وابتعدت النجمة الشابة عن عالم التمثيل منذ سنوات، وتحديداً في عام 2018، حيث كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل "هم نوايا"، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.

ويُشار إلى أن أمل كانت متزوجة من رجل الأعمال عبدالله العوضي عام 2008، لكنها انفصلت عنه عام 2011، وتكلل زواجهما بإنجاب ابنتها الوحيدة "منيرة".

من هي أمل العوضي؟

وأمل العوضي، ممثلة ومذيعة كويتية، مواليد 30 مارس 1989، حصلت على بكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت عام 2010.

دخلت أمل المجال الإعلامي في سن صغيرة، حيث شاركت في تقديم برنامج "تلفزيون الأطفال" في تلفزيون الكويت، ثم قدمت برنامج "عينك عالوطن" عام 2005 على نفس القناة.

واقتحمت أمل مجال التمثيل عام 2006 من خلال المشاركة بمسلسل "صاحبة الامتياز"، لتتوالى أعمالها بعد ذلك وكان أبرزها: ثريا، هوامير الصحراء وشر النفوس.