-

ابن آمال ماهر يحملها احتفالا بتخرجه من المدرسة

ابن آمال ماهر يحملها احتفالا بتخرجه من المدرسة
(اخر تعديل 2023-06-23 10:17:51 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية آمال ماهر بتخرج ابنها الوحيد عمر ضياء من المدرسه الإنجليزيه الحديثه بالقاهرة، واصفةً المناسبة بـ"أسعد أيام حياتها".

وتوجَّهت ماهر عب حسابها في "إنستغرام" لمشاركة متابعيها سلسلة صور توثق لحظات من حفل تخرج ابنها عمر، إذ بدت على كلامحها السعادة والفخر بالإنجاز الذي حققه، فكتبت: "الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي انا فخورة بيك وده اسعد يوم في حياتي".

وفي إحدى الصور، حمل ضياء والدته، التي أمسكت الشهادة ووضعت قبعة التخرج.

وشاركت ماهر متابعيها بفيديو ظهر فيه نجلها وهو يحملها ويدور بها متأثرا بعد الحصول على شهادته مرفقة المقطع بأغنيتها "لو رسمته"، التي جاء في مطلعها: "رسمت كل تفصيلة فيه.. حنيته ابتسامته طيبة اللي في عينيه..رجولته اللي في ملامحه وسمار لونه وجماله..وتقله وانا بصالحه وغيرته وإنفعاله..عيزالي ألف صورة لو قالي ارسميني..هرسم بقلبي صورة وهكمل بعيني".

واختارت آمال لهذه المناسبة طقما رسميا باللون الأزرق الفاتح، بينما اعتمدت مكياجًا ناعمًا لإبراز ملامحها، ارتكز على ظلال اللون الوردي، وتركت شعرها مموجا بتسريحة بسيطة.

من جهته، نشر عمر ابن آمال عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع الفيديوالذي يجمعه مع والدته، مرفقًا إياه بإيموجي القلب.

وتفاعل متابعوه مع المنشور، مٌشيرين إلى أن والدته آمال تبدو وكأنها شقيقته، فكتبت إحداهن معلقة: "لا ماتقولش دي أختك الصغيرة ياعمر ربنا يفرحها بيك يارب وألف مليون مبروك".

وعلقت أخرى: "ما شاء الله الف مبروك ربنا يحفظكم يارب فرحانه عشان شفت امال فرحانه يارب يديم فرحته عليكم اللهم امين"

يذكر أن آمال ماهر أنجبت ابنها الوحيد "عمر" من زوجها الأول الملحن محمد ضياء، قبل أن تنفصل عنه لاحقا.