-

أماني الحكيم تُطمئن الجمهور على صحة والدها بعد

أماني الحكيم تُطمئن الجمهور على صحة والدها بعد
(اخر تعديل 2023-09-06 12:27:26 )
بواسطة

طمأنت الفنانة السورية أماني الحكيم جمهورها على صحة والدها الفنان مظهر الحكيم، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وشاركت أماني عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وثقت خلاله تواجد والدها مظهر على سرير المستشفى، وإلى جانبه نقيب المهن الموسيقية محسن غازي، وهو يغني له، وأرفقته بتعليق وجهت خلاله الشكر لكل من ساندها.

وكتبت الفنانة السورية: "شكرا نقابة الفنانين، شكرا أستاذ محسن غازي، شكرا لأسرة العناية الإسعافية بمشفى الأسد الجامعي، بفضل من الله تجاوز والدي المراحل الحرجة وهو الان يتماثل للشفاء التام بإذن الله في القسم الخاص في المشفى".

وانهالت التعليقات من قبل متابعي أماني، الذين تمنوا الشفاء العاجل له، وسط أمنياتهم بالكشف عن تفاصيل الوضع الصحي الذي يمر به، حيث جاء ضمن التعليقات: "الله يشفيه ويعافيه يارب"، "الحمدلله على سلامتو، بس خير شو صاير معه؟".

غياب مظهر وابنتيه عن الأعمال الدرامية

يذكر أن آخر أعمال الفنان مظهر الحكيم كان مسلسل "الحرملك" الذي عرض عام 2019، وأدى خلاله دور "أبو نشأت"، أما الفنانة أماني الحكيم فشاركت بمسلسل "باب الحارة 10" عام 2019.

وعلّق مظهر خلال حديث سابق مع "فوشيا" على غيابه عن الساحة الفنية بقوله: "الشكوى لغير الله مذلة"، مؤكدا أن هذا السؤال يسبب له إزعاجاً بعد مسيرة فنية طويلة ما زال يعتبر نفسه فيها هاويا وفي خطواته الأولى.

وانتقد الفنان السوري غياب ابنتيه "نسرين وأماني" عن الساحة الفنية، موجها اللوم للمخرجين والمنتجين.