-

أمير عموري يرزق بمولودته الأولى.. والجمهور مصدوم

أمير عموري يرزق بمولودته الأولى.. والجمهور مصدوم
(اخر تعديل 2023-08-12 23:12:24 )
بواسطة

رزق نجم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" أمير عموري بمولودته الأولى، وسط حالة من الاستغراب عند بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلق صورته في أذهانهم بالطفل الصغير الذي شارك في برنامج المسابقات.

ونشر عموري الذي أصبح بعمر الـ 22 عاما حاليا صورة وهو يحمل مولودته، عبر حسابه في إنستغرام، وعلق: "اللهم صلي على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات، الحمدلله الله بعتلي بنوتة نورتلي حياتي، الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي".

instagram

وجاء في تعليقات بعض متابعيه: "مبروك وتتربى في عزك بس انت كنت أصغر مني وبشجعك في البرنامج"، "اول شي ما شاء الله الف مبروك تتربى بعزكم، تاني شي والله انا اكبر منك حاجي تفتح جروحات"، "امتى كبرت وخلفت"، "ألف مبروك تتربى بعزكم. بس بدي أعرف إنت كم عمرك؟ انا كنت اكبر منك والله".

وكان أمير عموري قد احتفل بزفافه في شهر نوفمبر العام 2022، ونشر حينها عبر إنستغرام، مجموعة صور ظهر فيها برفقة عروسه.

instagram

وأخفى أمير هوية عروسه المحجبة عن المتابعين، حيث ظهرت وهي تدير ظهرها للكاميرا مرتديةً فستان الزفاف الأبيض، بينما ظهر هو بشكل واضح ممسكًا بباقة ورود بيضاء.

instagram

وعلق الفنان الشاب على الصور قائلا: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. ما في مبروك يا حبايبي".

وبعد أيام من حفل الزفاف، قال عموري في تصريحات صحافية، "تصدّري الترند عبر منصات التواصل بخبر زفافي، أسعدني للغاية ولم أكن أتوقعه إطلاقا، بل فوجئت بكل هذا التفاعل، ولمست بشكل عام محبة الجمهور لي".

instagram

وأمير عموري من مواليد مدينة إدلب السورية، كان قد شارك في برنامج The voice kids عام 2016 ووقتها كان يبلغ من العمر 13 عاما، وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني.

ووصل أمير عموري للمراحل النهائية من المسابقة وحظي بشهرة كبيرة لقوة صوته وتخطيه للمراحل الصعبة.