-

أمير شاهين: إلهام أُمي.. والناس عرفتني قبلها

أمير شاهين: إلهام أُمي.. والناس عرفتني قبلها
(اخر تعديل 2023-10-16 11:45:34 )
بواسطة

كشف الفنان المصري أمير شاهين عن بعض كواليس مسلسل "الفريدو"، الذي جمعه بشقيقته الفنانة إلهام شاهين، وعن تفاصيل علاقته بها، مؤكداً أنه يعتبرها "أمُّه الثانية وليست أخته".

وقال أمير خلال ظهوره في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، إنه فخور جداً بكونه شقيق إلهام شاهين، معرباً عن سعادته بتعاونه معها في مسلسل "ألفريدو" ومؤكداً أنه يتعلم منها الكثير.

وأضاف أن تعاونهما في "الفريدو" جاء بعد انقطاعهما عن العمل معا لمدة 10 سنوات، مبيناً أنه كان يتعامل معها بالكواليس على أنها فنانة قديرة وليست شقيقته، وعلق: "ما فيش بالتصوير أختي وأخويا".

وتابع أن وجود شقيقته إلهام في الوسط ساعده بالترشح للأدوار معها، وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما، موضحاً أنه لم يتأثر بها ولم يدخل الفن بسببها.

وأشار إلى أنه دخل الوسط الفني قبل شقيقته، وعرفته الناس عندما كان في الـ 5 من عمره، في مسرحية "الأمير الصغير" مع عدد من الفنانين العمالقة، وفي ذلك الوقت كانت إلهام تدرس التمثيل في المعهد.

تصريحات إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهينإنستغرام

بدورها، تحدثت إلهام في مداخلة هاتفية خلال البرنامج، عن علاقتهما، وعن تفاصيل العمل الذي جمعهما، معربة عن سعادتها بتجسيد شقيقها شخصية مختلفة عنه.

وبينت أن شقيقها يحمل شخصية طيبة جداً تشبه شخصية "فريد" بالمسلسل، إذ يحرص على الاعتناء والاهتمام بها في كل الأوقات، معقبة: "هو طيب وحنون جداً".

وأكدت أنها لم تقم بترشيح شقيقها للعمل في المسلسل، كما أنها لم تتدخل بطريقة أدائه أو اختياره للشخصية.

وأشارت إلى أنه كان طفلاً شقياً في طفولته ويخاف منها أكثر من والدته، لأنها كانت تقسو عليه وتعنفه بشدة.

ولفتت إلى أن تواجدها في الوسط الفني ظلم موهبته، لأن الكثير من الناس ادّعت أنها السبب الرئيس لدخوله المجال، وهذا عير صحيح إذ أنه بداً بالتمثيل قبلها بفترة طويلة.

مسلسل " الفريدو"

الهام شاهين تتوسط أحمد فهمي وندى موسى
الهام شاهين تتوسط أحمد فهمي وندى موسىسوشال ميديا

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الثنائي كان مسلسل "الفريدو" تدور أحداثه حول طبيب يسافر إلى الخارج من أجل تحقيق حلمه في افتتاح مطعم، ويتخلى عن مهنته الأساسية، ثم يعود إلى البلد من أجل الاعتناء بعمته المصابة بـ"ألزهايمر".

والمسلسل من بطولة: أحمد فهمي، وإلهام وأمير شاهين، وندى موسى، وإنجي كيوان، وإيمان السيد، وعمر شرقي وروان الغابة.