-

زوجة أمير طعيمة لـ أكرم حسني: خربت بيتي

زوجة أمير طعيمة لـ أكرم حسني: خربت بيتي
(اخر تعديل 2023-10-30 20:00:27 )
بواسطة

شاركت جيني طعيمة، زوجة الشاعر أمير طعيمة، منشوراً على موقع فيسبوك تتهم فيه الفنان أكرم حسني بأنه كان السبب بالتلاعب بأفكار زوجها، وخراب بيتها وانفصالها عن زوجها، وضمنت كلامها بعضاً من التلميحات المثيرة للجدل.

وكانت جيني قد كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم، يا رب تكون مرتاح أنت وهي".

وتابعت: "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي. أكرم حسني، أمير طعيمة، فلوس الرياض عجبتکوا؟

ولا يعتبر هذا التصرف غريباً بالنسبة لجيني، فقد سبق وأثارت الجدل في فبراير الماضي بحديثها عن انفصالها عن زوجها، موجهة الكلام للصحفيين والأصدقاء من خلال منشور على الفيسبوك أيضاً، أوضحت فيه أنها لن ترد على الأسئلة التي تتناول تفاصيل انفصالهما، مشيرة إلى أن الحياة لا تقف عند أحد.

وقبلها كانت جيني قد أعلنت عن إصابتها بورم ومعاناتها مع المرض من خلال منشور سابق حينها.

وقالت: "من حوالي سنة ويمكن أكتر وأنا تعبانة وبأجل مشوار الطبيب، وبقول بطلي دلع وباخد مسكنات والدنيا ماشية، من تقريبا كده 4 شهور وتدهور رهيب ومتماسكة وبقول أفضى بس كده وأشوف إيه الحكاية، أمير كان عنده عرض المسرحية في الرياض والمفروض أنا ما بفوتش الحاجات دي إطلاقا وخصوصًا لو شغل".

ويذكر أن جيني هي مطربة معتزلة، انطلقت في الساحة الفنية عام 2006، وقدمت ألبومها الغنائي الوحيد تحت عنوان "بلاش أسئلة"، وحققت شهرة واسعة بأغنية "امشي وسبني" ظهر فيها زوجها كموديل رجالي.