-

أميرة أديب: قصة حب وفيديو كليب جديد

أميرة أديب: قصة حب وفيديو كليب جديد
(اخر تعديل 2024-10-17 17:11:29 )
بواسطة

تصدرت النجمة المصرية أميرة أديب منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بعد انتشار أخبار ارتباطها بشاب ألماني، بالإضافة إلى إصدارها فيديو كليب جديد يحمل عنوان "ضلمة ونور".

وقد قامت أميرة بالكشف عن هوية هذا الشاب من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بينهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

طرح كليب "ضلمة ونور"

في خطوة جديدة، أطلقت أميرة أديب كليب "ضلمة ونور" عبر منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب". وظهر في الكليب الشاب الذي أعلنت أميرة ارتباطها به، حيث تدور أحداث الكليب في إطار رومانسي، والأغنية من كلماتها وألحانها.

قامت أميرة بالترويج لكليبها الجديد من خلال نشر البوستر الدعائي عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث كتبت: "افتتحنا رسميًا فصل الشتاء، فيديو كليب وأغنية ضلمة ونور في كل حتة دلوقتي عيطوا معايا عشان كفاية عياط لوحدي".

حقيقة ارتباط أميرة أديب

أثارت أميرة أديب حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد نشر صورة لها مع شاب لم تكشف عن وجهه، مما جعل المتابعين يتوقعون أنها تعيش قصة حب جديدة. وبعد أيام قليلة، شاركت أميرة فيديو يجمعها مع هذا الشاب، وكشفت عن وجهه، مما تبين أنه يحمل الجنسية الألمانية.

وعبرت أميرة أديب في تعليقها على مقطع الفيديو عن تاريخ "17.10.2024"، مما جعل الجمهور يتوقع أن هذا هو تاريخ خطبتهما.

تجارب أميرة أديب في الغناء

يعتبر كليب "ضلمة ونور" ثاني تجربة لأميرة أديب في الغناء، بعد أغنيتها الأولى "كارت محروق" التي طرحتها في يوليو الماضي. وقد تعرضت أميرة لانتقادات لاذعة منذ طرح الأغنية، حيث طالبها البعض بضرورة التركيز على التمثيل بدلاً من الغناء.

أغنية "كارت محروق" كانت من توزيع LECHA، بينما كان الكليب من إخراج محمد المصري، وتصميم الملابس من قبل ياسمين كناوي، وتصميم الرقصات والإشراف الفني ليلى غالب.
الدم الفاسد الحلقة 7

من هي أميرة أديب؟

أميرة أديب هي فنانة مصرية، وُلدت في محافظة القاهرة، وتنتمي إلى عائلة فنية مميزة حيث أن والدها هو المخرج عادل أديب، ووالدتها الفنانة منال سلامة، وخالها الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى، بينما عمها هو الإعلامي المعروف عمرو أديب.