-

عمرو دياب يشوق جمهوره لأغنية "المعنويات مرتفعة"

عمرو دياب يشوق جمهوره لأغنية
(اخر تعديل 2023-10-05 15:36:25 )
بواسطة

نشر كريم نور، المصوّر الخاص بالفنان عمرو دياب، على صفحته الشخصية في منصة "x"، صورة لبوستر أغنية "الهضبة" الجديدة، وكتب: "عمرو دياب.. أسطورة 2023".

ويستعد دياب لطرح أغنيته الجديدة "المعنويات مرتفعة" خلال الأيام المقبلة، ونشر برومو الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "x" تويتر سابقاً، وكتب معلقا: "قريباً أغنية جديدة بعنوان "المعنويات مرتفعة".

A M R D I A B ✨
LEGEND 2023
Photography by : @KareemNour pic.twitter.com/BdtMK5Wc3T

— Kareem Nour (@KareemNour) October 5, 2023

وكان دياب قد شوّق جمهوره، بمقطع موسيقى من أغنيته الجديدة، قبل أيام من طرحها، إذ تمنى أن تلقى إعجاب جمهوره، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

ويأتي طرح عمرو دياب لأغنيته الجديدة، بعد مدّة من الغياب عن الساحة الفنية، حيث لم يطرح أي أغنية جديدة منذ شهر حزيران/يونيو الماضي.

وكانت آخر أغنية هي "والله أبداً"، التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث حققت أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب". ومن المتوقع أن تحقق أغنية عمرو دياب الجديدة نجاحاً كبيراً، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وكان "الهضبة" أحيا حفلًا أسطورياً، في مسرح أيلا بمدينة العقبة بالأردن، وسط حضور جماهيري كبير، وصعد على المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لا"، وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنية والترحيب به.

وعلى مدار ساعتين، قدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته مثل: "ده لو اتساب"، و"أنت الحظ"، و"برج الحوت"، و"وياه"، و"شكراً من هنا لبكرة"، و"أيام وبنعشها"، و"وهي عاملة إيه"، و"قمرين"، و"العالم الله"، و"نور العين"، و"يدق الباب".

كما يستعد الفنان عمرو دياب غدا الجمعة لإحياء حفل في قطر ضمن فعاليات سباق فورمولا 1.