-

ساعة عمرو دياب بحفله في أبوظبي حديث الجمهور

ساعة عمرو دياب بحفله في أبوظبي حديث الجمهور
(اخر تعديل 2023-09-11 19:06:19 )
بواسطة

لا تكاد تمر حفلة للفنان عمرو دياب، إلا وتتجه أنظار الكثير من متابعيه إلى الساعة التي يرتديها، كونه معروف بولعه بالساعات الفخمة التي تتخطى آلاف الدولارات.

هذا ما حدث في الحفل الأخير الذي أحياه "الهضبة" في أبوظبي ورفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري هو الأكبر لأي فنان عربي ضمن حفلات صيف 2023 على مسرح "اتحاد أرينا".

وظهر دياب مرتديا زيّا باللون الأبيض الذي يفضّل عادة الظهور فيه بحفلاته الغنائية، ونسق إطلالته بساعة يد سويسرية الصنع من ماركة "باتيك فيليب" Patek Philippe، يبلغ سعرها بحدود 145 ألف دولار أميركي.

وتم تداول صور ومقاطع فيديو لعمرو دياب على نطاق واسع عبر مواقع التواصل وسط حديث محبيه عن الساعة التي ارتداها، والتي أثارت إعجابهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها الفنان المصري من ماركة Patek Philippe، ففي شهر حزيران/يونيو الماضي، ظهر بساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تحتوي على 34 من الأحجار الكريمة، يقدر ثمنها بـ 280 ألف دولار أمريكي، خلال افتتاح مشروعه العالمي الخاص الذي يحمل اسم "لوكاندة".

وكونه يفضّل التنوع أيضًا فقد لفت انتباه متابعيه خلال حفله الذي أحياه في بيروت، بشهر أغسطس/آب الماضي، حينما أطل بساعة "رولكس كوزموجراف دايتونا - عين النمر" Rolex Daytona، المصنوعة من الذهب عيار 18، والمُرصعة بـ36 قطعة ألماس، يبلغ سعرها في متاجر روليكس نحو 90 ألف دولار، إلا أن قيمتها السوقية اليوم تصل إلى 200 ألف دولار.

وبالعودة إلى الحفل الذي أحياه "الهضبة" في أبوظبي، فقد قدّم فيه مجموعة من أبرز أغانيه كان بينها "لو اتساب، برج الحوت، وياه، انت الحظ، راجع، ميدلي العالم الله ونور العين وليلي نهاري، وميدلي قديم، شكرا من هنا لبكره، تملي معاك، واختتم الحفل بهتتدلع".

وشارك الآلاف من محبي عمرو دياب إلى مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات طويلة، وكعادته صعد إلى المسرح على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ".