-

عمرو سلامة يعلن انتهاء تصوير فيلم "شماريخ"

عمرو سلامة يعلن انتهاء تصوير فيلم
(اخر تعديل 2023-06-30 14:15:35 )
بواسطة

أعلن المخرج عمرو سلامة عن انتهاء عمليات تصوير فيلم "شماريخ"، بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي.

وشارك سلامة عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" صورا ظهر فيها من كواليس العمل، أرفقها بتعليق عبر فيه عن سعادته بانتهاء عمليات التصوير، قائلاً:" وأخيراً.. (فركش) انتهاء تصوير فيلم شماريخ".

وأضاف:" بعد الكثير من المفاجآت السار منها والمؤلم.. انتهت رحلة كنا نظن أحياناً أنها لن تنتهي".

وأعرب عن أمنيته في أن يلقى الفيلم نجاحاً باهراً، وأن تكون نتيجته موازية للتعب والجهد الذي قدمه الفريق، وأن يخرج بجودة مميزة ونجاح على مستوى التجاري والفني.

كما حرص سلامة على توجيه شكره لصناع العمل ونجومه والفنيين والفنانين على ما قدموه من جهد ووقت.

"فيلم شماريخ"

وتعود قصة الفيلم إلى أكثر من 15 عاما، وهي قصة مسلية ممتعة بعيدة عن الرتابة، بحسب صناعه، كما أنه فيلم أكشن يحتوي على القليل من المشاهد الكوميدية والرومنسية، وتعتمد مشاهده بشكل أساسي على الألعاب النارية والصواريخ.

كما أشار عمرو سلامة في تصريحات سابقة إلى أن الموسيقى التصويرية ستكون غريبة جداً، لافتاً إلى أن الفيلم سيجري عرضه بعد عيد الأضحى لصعوبة انتهاء عمليات التصوير قبل ذلك.

ويشارك في بطولته النجم آسر ياسين وخالد الصاوي، وأمينة خليل، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم الشرقاوي.

وكان بطل الفيلم آسر ياسين قد كشف في وقت سابق أن دوره تطلب أن يتدرب على القتال في الشارع لمدة 6 أشهر، كما استعان بمدرب أكشن من كوريا الجنوبية، كما وصف دوره بـ"رحلة تطهير للبطل من ذنوبه الكبيرة"، حيث تبدأ ببعض الأكشن وتنتهي بـ "بالانفجار الكبير".

آخر أعمال عمرو سلامة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة هو الفيلم الدرامي القصير "60 جنيه" والذي أعلن عن بدء تصويره عبر حسابه الرسمي في "انستغرام"، حيث قال إنه مستوحى من أغنية للفنان زياد ظاظا، وقصته مليئة بالشغف والمتعة.

كما أن سلامة أخرج قبل عامين فيلما كوميديا حمل اسم "برا المنهج"، تدور أحداثه حول طفل عمره 13 عام، يتعرض للتنمر فيلجأ للدخول إلى منزل مهجور من أجل اكتساب حب واحترام أصدقائه، فيعثر داخل المنزل على رجل كبير في السن يعيش هناك، وهو من بطولة الفنان ماجد الكدواني وعمر شريف وروبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد أمين.