-

عمرو ياسين يعلق على نهاية مسلسل "55 مشكلة حب"

عمرو ياسين يعلق على نهاية مسلسل
(اخر تعديل 2023-11-03 11:42:29 )
بواسطة

أعرب الممثل والكاتب المصري عمرو محمود ياسين عن سعادته البالغة بنجاح مسلسله " 55 مشكلة حب" وحصده لأصداء إيجابية واسعة من قبل الجمهور.

وعلّق ياسين على نهاية مسلسله الذي يضم 3 قصص مختلفة، بمنشور عبر "فيسبوك" شارك فيه بوسترات القصص الثلاث، وأرفقها بتعليق قال فيه: النهارده كانت آخر حلقة بمسلسل عيشها بفرحة وبكده يبقى انتهت مشاركتي بالأوف سيزون بالمسلسلات الثلاثة.

وأضاف معربًا عن سعادته بنتيجة المسلسل وبما يقدمه من رسائل مؤثرة: حقيقي أنا حبيت جداً هذه الثلاثية (الفريدو-ما تيجي نشوف- عيشها بفرحة) وسعيد جدًا بردود أفعال الجمهور الراقي المحترم.

وأكد أنه يعتبر شهادة الجمهور بالعمل أعظم جائزة يمكن أن يحصل عليها، متابعًا: إللي بالنسبة لي رأيه وشهادته هي أعظم جائزة وأكبر تقدير.. ألف شكر لدعمكم الدائم.

تعليق رانيا ياسين

وبدورها، حرصت رانيا ياسين شقيقة عمرو على دعمه وتهنئته بنجاح العمل، واصفة إياه بـ "العظيم"، مشيدة بدور طاقمه ككل.

وعلّقت بمنشور شاركته مع شقيقها عبر "فيسبوك": (الفريدو - ماتجي نشوف - عيشها بفرحها) حاجه الله أكبر.. عظمه بجد.. المؤلف عمرو ياسين والإنتاج أحمد عبد العاطي والسادة الفنانين والمخرجين في كل الحكايات أبدعتم جميعًا.

كما أنها حرصت على دعم ابن شقيقها "محمود"، والذي بدأ مسيرته الفنية عام 2019 حيث شارك في قصة "عيشها بفرحة"، متمنية له أن يحظى بالمكانة ذاتها التي حظي بها جده سابقًا.

وقالت: أحب أخص بالذكر من الفنانين لأنه ده ابني التاني محمود ياسين جونيور، الله أكبر عليك يا حبيبي أبدعت، وربنا يديك حظك من اسمك زي جدك يارب.

مسلسل "55 مشكلة حب"

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " 55 مشكلة حب" مؤلف من 3 قصص مختلفة تناقش كل واحدة منهن أحد المشكلات الاجتماعية بطريقة هادفة.

وكانت أولى قصص المسلسل "الفريدو" والتي لعب بطولتها كل من إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي.

أما القصة الثانية فحملت عنوان "ماتيجي نشوف" وهي من بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد.

فيما حملت القصة الثالثة عنوان "عيشها بفرحة" وكانت من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، حسن أبو الروس، محمود عمرو ياسين.