-

سيدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب

سيدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب
(اخر تعديل 2024-08-08 15:42:11 )
بواسطة

تصدرت الفنانة المصرية هنا الزاهد حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فوجئوا بالاتهامات التي وُجّهت لها من قبل سيدة مصرية تدعى عزة الفقي، ظهرت في مقطع فيديو وهو تستغيث منها ووالدتها.

قصة أزمة هنا الزاهد ووالدتها مع سيدة مصرية

واتهمت السيدة الفنانة هنا الزاهد ووالدتها بالإقامة في فيلتها دون دفع إيجار، كاشفة أن الفنان الراحل طلعت زكريا كان قد توسط لهما للإقامة في منزلها.

وسردت عزة الفقي قصة أزمتها مع هنا الزاهد ووالدتها بالقول إنها كانت قد تلقت مكالمة من شيرين المنزلاوي والدة الفنانة من أجل استئجار الفيلا، لكن زوجها رد بالرفض؛ لأنه لم يضمن حينها موعد سفره لذلك كان بحاجة إلى المنزل.

وأضافت السيدة المصرية: كنا رافضين استئجار المكان لكن جتلنا مكالمة من الفنان الراحل طلعت زكريا، وتوسط لهما على مسؤوليته الشخصية، فوافقنا وكانوا عاوزين يأجروا 5 سنين، وطلعت زكريا قال وقت ما ترجعوا البيت هيكون في الحفظ والصون، فإحنا كأسرة اقتنعنا بكلامه وقلناله نأجر 3 سنين فقط، وشيرين مضت العقد بـ 3 سنين، وابتدوا يدفعوا الإيجار وساعات كانوا بيأخروا دفع الإيجار بسبب ظروف الشغل.

وتابعت حديثها: عندما تحدثنا معهم لإعادة المنزل عندما عدنا إلى مصر، رفضوا وإحنا بنقولهم دا بيتنا ومضطرين نرجع البيت، وإحنا مأجرين أغلى من اللي بتدفعوه وشيرين ردت عليا، وقالت ألفاظ بشعة، وقالت إحنا مش خارجين وأعلى ما في خيلكم اركبوه.

وأكملت السيدة القصة بأن شقيق شيرين المنزلاوي تحدث معها وساومها من أجل أن تقدم لهم نقودا مقابل خروجهم من المنزل، معلقة: القضايا شغّالة والقضاء نصفنا، لكن مش عارفين نوصلهم، وحاولنا التواصل معاهم من خلال المخرجة منى الأبحر، إنهم يدفعوا اللي عليهم معرفتش توصل معاهم لأي نتيجة.

كما اتهمت السيدة شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد، بإهانة زوجها، وأعطت الهاتف للفنانة زاعمة بأنها قالت له "أنت موّتت أبونا، وجاي تموت أمنا"، أنا مش عارفة هي إزاي تقول كده، وهي عارفة إن عليهم فلوس ومخالفات.

واختتمت السيدة عزة الفقي القصة بالقول: مستغربة لما شفت لقاء تلفزيوني لهنا الزاهد شكّيت في نفسي وقولت بيروحوا يناموا على المخدة إزاي وعندهم كام وش، وإحنا مصمّمين على حقنا وفيه محضر بيلزمها بإصلاح التلفيات، ومش عارفة هما إزاي ورا الكاميرا ناس تانية كده.

سيدة تستغيث من هنا الزاهد واسرتها : خدوا حوض الحمام و عليهم إيجار متأخر #هنا_الزاهد

Posted by Don t Mix on Wednesday, August 7, 2024

هنا الزاهد تتجاهل الاتهامات.. وتتألق بإطلالتها خلال الإجازة

من جانبها تجاهلت الفنانة هنا الزاهد الاتهامات التي تعرضت لها هي ووالدتها، ووثقت عبر حسابها في "إنستغرام" جانبا من أجواء إجازتها الصيفية في مدينة إيبيزا بإسبانيا، حيث نشرت صورة ظهرت فيها بفستان أحمر أنيق.

آخر أعمال هنا الزاهد

وفي الشأن الفني، تستعد هنا الزاهد لتصوير فيلم جديد بعنوان "إن غاب القط" في النصف الثاني من شهر أغسطس/آب الحالي، بجانب الفنان آسر ياسين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، كما ستواصل تصوير المشاهد الأخيرة لها في فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني.