-

تغيير غير متوقع.. مايلي سايرس تفاجئ متابعيها

تغيير غير متوقع.. مايلي سايرس تفاجئ متابعيها
(اخر تعديل 2023-09-25 14:12:39 )
بواسطة

فاجأت النجمة الأميركية مايلي سايرس محبيها بمظهرها الجديد ولون شعرها المختلف، وكأنها عادت بالزمن إلى الوراء، وتحديداً لشخصيتها في المسلسل الشهير "هانا مونتانا".

فبعدما اعتاد الجمهور على لون شعرها الأشقر البلاتيني، صدمت سايرس متابعيها بنشرها سلسلة صور لها بلون شعر بني داكن عبر حسابها في "إنستغرام"، موجهة تهنئة خاصة لمصمم الأزياء "سابتو دي سارنو" على مجموعته الأولى لدار الأزياء الإيطالية "غوتشي".

وأسدلت صاحبة أغنية Flower خصلات شعرها البني على جانبي كتفها بطريقة مموجة، فيما ارتدت معطفًا أسود وتزيَّنت بسلسلة فضية، و حملت حقيبة يد حمراء من دار الأزياء الشهيرة Horsebit Chain.

وجذب التغيير غير المتوقع انتباه معجبيها وزملائها المشاهير، اللذين أعربوا عن سعادتهم برؤية سايرس تعود إلى جذورها السمراء، مع تذكر البعض لمسيرتها المهنية المبكرة وأيام "هانا مونتانا" المحبوبة.

وعلَّقت إحداهن: يا الهي، أخيراً عدتي إلى اللون البني مجدداً، كنت انتظر هذه اللحظة منذ 10 سنوات.

وأضافت أخرى: اعتقدت أنها صورة ملتقطة من عام 2009، وعلّق آخر: أخيرًا عادت هانا مونتانا.

ويأتي هذا التغيَّر الجذري بعد طرح سايرس أغنيتها I Used To Be Young، التي احتفت فيها بماضيها والجدل الذي أحدثته في فترة المراهقة والأخطاء التي ارتكبتها، حيث كرَّمت تلك الفترة ودعت إلى أن يحب المرء نفسه، وأن يحتفل بما سيصبح عليه مستقبلًا.

أما بالنسبة للفيديو الموسيقي للأغنية، فقد وقفت سايرس أمام الكاميرا مرتديةً "بودي سوت" دمج بين الطفولة والشباب، حيث جاء التصميم العلوي منه على شكل شخصية "ميكي ماوس"، فيما الجزء الممتد من الصدر حتى الأسفل جاء باللون الأحمر اللماع الذي رمز لفترة مراهقتها الجامحة.

وأوضحت سايرس أن الفيديو الموسيقي كان عاطفيًا بالنسبة لها، فقد رأت نفسها نسخة مصغرة من والدتها.

Youtube