-

أندريه سكاف يكشف تفاصيل حالته بعد خضوعه لعملية

أندريه سكاف يكشف تفاصيل حالته بعد خضوعه لعملية
(اخر تعديل 2023-09-26 00:30:25 )
بواسطة

طمأن الفنان السوري أندريه سكاف متابعيه عن حالته الصحية بعد انتشار أنباء عن تعرضه لوعكة صحية.

وأوضح سكاف في اتصال هاتفي مع موقع "فوشيا" أنه خرج الاثنين (25 سبتمبر/أيلول) من المستشفى بعدما أجرى عملاً جراحيا وصفه بالبسيط. مؤكداً أنه أصبح بوضع أفضل، حيث يتواجد في منزله بالعاصمة السورية دمشق، ويقضي حالياً فترة نقاهة برفقة زوجته الفنانة سوسن أبو عفار وابنته سوناتا اللتان تهتمان وتعتنيان به، وسيعود خلال وقت قصير إلى عمله.

وحول طبيعة حالته الصحية؛ قال إنه يعاني من بعض الآلام نتيجة العمل الجراحي، لكنها ليست بالشديدة، ويحاول أن يتجاوز هذه المرحلة بالكثير من الصبر والابتسامة وقضاء بعض الوقت رفقة عائلته التي تساندنه. وأعرب عن شكره وامتنانه لله على رعايته، ولمحبيه على سؤالهم عنه.

وعلى الصعيد الفني؛ كشف سكاف أنه يستعد للمشاركة في مسلسل "تاج" الذي سينطلق تصويره في تشرين الأول - أكتوبر المقبل، إخراج سامر برقاوي وإنتاج الصباح غروب، وسيقدم فيه شخصية صاحب كازينو، ليظهر لجمهوره بشخصيته بعيدة تماما عن الكوميديا.

ورفض الفنان السورية تقديم أية تفاصيل أخرى حول الشخصية أو العمل. معرباً عن أمنيته أن يقدم رفقة فريق العمل مسلسلا ناجحاً يحظى بإعجاب الجمهور.

كما أشار إلى أنه عاد مؤخراً من تركيا بعد تصويره إعلانا تجاريا، بينما لم تتضح ملامح حضوره في رمضان المقبل درامياً بمسلسلات أخرى.

وكان الفنان السوري قد أكد في حديث سابق مع "فوشيا" أنه يبحث في العروض المقدمة له عن النص والشخصية، ولا يتوقف كثيرا عند الأجر المادي. معتبراً أنه من الصعب على الفنان أن يعمل بمهنة أخرى مختلفة بسبب خصوصية الممثل على صعيد معرفة الجمهور والشهرة.

سوناتا تدعم والدها

يشار إلى أن "سوناتا" ابنة الفنان أندريه نشرت قبل ساعات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تجمعها بوالديها. وكتبت كلمات أعربت خلالها عن سعادتها بسلامة والدها قائلة: "الحمدالله عسلامتك بابا حبيبي.. مافي شي خطير عملية جراحية وتمت بنجاح ومنشكر الرب.. وكل الامتنان لمشفى الرشيد وللدكتور الجراح حمود حامد وللكادر الطبي الراقي والممتاز".