-

أنجلينا جولي مغنية أوبرا في فيلم Maria

أنجلينا جولي مغنية أوبرا في فيلم Maria
(اخر تعديل 2023-10-10 19:21:29 )
بواسطة

ستقدم النجمة الأمريكية أنجلينا جولي شخصية مغنية الأوبرا الأسطورية، ماريا كالاس، في السيرة الذاتية التي تحمل اسمها Maria ، لمخرجها بابلو لارين.

وانتشرت صورتان جديدتان لجولي بشخصية مغنية الأوبرا اليونانية المولودة في الولايات المتحدة، ظهرت في إحداها ترتدي نظارة كبيرة مستديرة، وفي الأخرى قبعة من الدانتيل واسعة الحواف، مع تطبيق رسمة العيون المجنحة.

Pablo Larrain

ووفق موقع variety، فإن الأزياء التي ارتدتها أنجلينا في الفيلم، هي الملابس الحقيقية التي ارتديها كالاس، بما في ذلك الفراء العتيق من أرشيف مجموعة أزياء ماسيمو كانتيني باريني.

وطلب المسؤولون الإذن من منظمة "بيتا"، المعنية بحقوق الحيوان، للسماح لهم باستخدام الأزياء التي تحتوي على الفراء قبل ارتدائها من قبل أنجلينا.

Pablo Larrain

أحداث فيلم Maria

وسيتناول العمل قصة الحياة المضطربة والجميلة والمأساوية التي عاشتها أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي تم إحياءها وإعادة تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات.

وأعرب مخرج العمل عن حماسه لإنتاج الفيلم، إذ كتب في بيان له: "أنا متحمس للغاية لبدء إنتاج فيلم Maria، والذي آمل أن ينقل حياة ماريا كالاس الرائعة وعملها إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل السيناريو الرائع لستيفن نايت، وعمل الممثلين وطاقم العمل بأكمله،وخاصة أداء أنجلينا الرائع والإعداد الاستثنائي”.

ومن المقرر أن تتم عملية الإنتاج على مدار ثمانية أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو.

أبطال فيلم Maria

ويُشارك في بطولة العمل إلى جانب أنجلينا جولي كلٌ من: بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولينو ، وغيرهم.