-

إنجي كيوان من بينهم.. تحذير من التعامل مع هؤلاء

إنجي كيوان من بينهم.. تحذير من التعامل مع هؤلاء
(اخر تعديل 2023-10-31 10:14:33 )
بواسطة

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الفنان أشرف زكي، عدم منح تصاريح عمل لمجموعة من الممثلين، أبرزهم النجمة إنجي كيوان، محذرة شركات الإنتاج من التعامل معهم.

وبحسب تقارير محلية، اليوم الثلاثاء، فإن قرار النقابة الذي شمل 20 ممثلاً وممثلة يعود إلى عملهم بدون تصريح - وهو ما يخالف قوانين العمل في نقابة المهن التمثيلية.

وتضم قائمة الممثلين المشمولين بهذه العقوبة؛ إنجي كيوان، نينا مغربي، فدوى عابد، عمرو جمال، عمر شرقي، راندا عبد السلام، ياسمين داود، هاجر السراج، ناردين فرج، صلاح الدالي، إلهام وجدي.

كما تضم كذلك؛ رحمة حسن، أنس مبارك، هالة خالد، عمرو ممدوح، مروان يونس، سالي حماد يوسف وهبي، أوتاكا وشيما الشريف.

نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، أكد في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية بحق أولئك الفنانين في حالة عدم استجابتهم للوائح، محذراً جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم لحين تصويب أوضاعهم.

إنجي كيوان - مسلسل ألفريدو
إنجي كيوان - مسلسل ألفريدوإنستغرام

يذكر أن إنجي كيوان شاركت مؤخراً في مسلسل "ألفريدو" إلى جانب إلهام شاهين، وأحمد فهمي، وندى موسى، وإيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم.

والعمل مقتبس من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

وشاركت إنجي عبر حسابها في إنستغرام، البوستر الرسمي للمسلسل، مرفقاً بتعليق "مسلسل ألفريدو تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.. عن كتاب ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود".