-

الفنان محمد أنور يعلن انتهاء تصوير مسلسل ديبو

الفنان محمد أنور يعلن انتهاء تصوير مسلسل ديبو
(اخر تعديل 2024-10-13 20:27:20 )
بواسطة

أعلن الفنان محمد أنور عن انتهاء تصوير مسلسل "ديبو"، وذلك من خلال مقطع فيديو مميز شاركه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

احتفال طاقم عمل مسلسل "ديبو" بانتهاء التصوير

أظهر مقطع الفيديو لحظات احتفالية مبهجة لطاقم العمل بمناسبة انتهاء التصوير، حيث كانت الأجواء مليئة بالفرح على أنغام تتر المسلسل "كبرتوا الموضوع".

في سياق احتفاله، أعرب محمد أنور عن امتنانه لجميع الأفراد الذين ساهموا في إنتاج مسلسل "ديبو"، حيث قال: "شكرًا لكل شخص شارك وتعب في مسلسل ديبو، ليظهر بهذه الصورة الرائعة وينجح نجاحًا كبيرًا، الحمد لله".

رسالة شكر من محمد أنور لفريق عمل "ديبو" والجمهور

خلال الفيديو، خصّ محمد أنور بالشكر كل من المنتجة سالي والي ومنصة "يانغو بلاي" التي تعرض المسلسل حاليًا، بالإضافة إلى جميع الأقسام المشاركة في إنتاج العمل، من تصوير ومونتاج وصوت وغيرها.
رائحة الصندوق الحلقة 31

كما وجه شكره لزملائه الفنانين، حيث قال: "شكرًا لكل الأساتذة الممثلين النجوم الذين شاركوا في المسلسل، كان شرفًا كبيرًا لي أن أقف أمامهم وأتعلم منهم الكثير"، مضيفًا: "شكرًا لجميع النجوم وضيوف الشرف الذين أضاؤوا العمل".

لم ينسَ محمد أنور أن يتوجه بالشكر للجمهور، حيث وعدهم بما هو قادم قائلًا: "استنوا آخر حلقتين يوم الجمعة القادمة لتعرفوا ماذا سيحدث مع ديبو بعد الأحداث التي شاهدتموها".

أبطال مسلسل "ديبو"

شارك محمد أنور في بطولة مسلسل "ديبو" مجموعة من النجوم المميزين، منهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، ومحمد عبد العظيم، تحت إشراف المخرج أحمد عبد الوهاب وتأليف إيهاب بليبل.