-

أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها: "وجودك خلّى

أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها:
(اخر تعديل 2023-07-09 11:27:24 )
بواسطة

وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة مليئة بالحب لزوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن بمناسبة عيد ميلاده، واصفة وجوده بأنه غيّر حياتها، كما قدّم لها من الحب والعطاء فوق أمنيتها.

ونشرت نصري عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعها زوجها، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق له، مبينة مدى الاكتفاء التي حققته بقربه بسبب ما منحها إياه من عطاء وحب وكرم.

وكتبت الفنانة السورية: "وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى، أسعدتني وأكتر ما تمنيت أحببتني، لو لم يطلع علي فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك من كل الحياة اكتفيت".

وتمنت لزوجها حسن الأمنيات السعيدة بمناسبة عيد ميلاده، وأن يمده الله بالخير والصحة، ويحفظ حبهما لبعضهما، وينّور عليهما طريقهما، مبينة مدى نقاوة قلبه.

واختتمت نصري منشورها واصفة وجود حسن بالخير عليها: "أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي امتنان وحمد لرب العالمين اللي جمعنا، دعيت ربي يختار لي ما فيه خير إلي، وعرفت استجابته لما شفتك يا كل الدني يا حبيبي".

زواج الثنائي

وتزوج الثنائي في يونيو من العام 2021 وذلك بعد انفصال نصري (54 سنة) عن زوجها السابق المخرج طارق العريان أواخر عام 2019، فيما تزوج حسن (52 عاما) للمرة الأولى عام 2009، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

ولأصالة أربعة أولاد، شام وخالد الذهبي من زوجها الأول المخرج السوري أيمن الذهبي، والتوأم آدم وعلي من المنتج طارق العريان.

ويحرص حسن وزوجته نصري على التعبير عن مشاعر الحب التي تجمعهما باستمرار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتفلا مؤخرا بعيد زواجهما الثاني الذي صادف في 21 من يونيو/ حزيران.

ونشر الثنائي حينها عبر "انستغرام" صورة لهما وهما يطفئان شمعة على شكل رقم "2" فوق قالب كيك صغير، وأرفقاها بتعليق: "نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض، فائق وصولا".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، تستعد نصري لطرح ألبومين غنائيين باللهجتين المصرية والخليجية، كذلك من المنتظر أن تحيي حفلا غنائيا في تركيا، وفق ما أعلنت.