-

أصالة تتعاون مع نجم تركي شهير في "لحقت نفسي"

أصالة تتعاون مع نجم تركي شهير في
(اخر تعديل 2023-09-27 14:15:35 )
بواسطة

شوَّقت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها للجزء الأول من ألبومها المصري الجديد "لحقت نفسي"، المقرر طرحه مساء اليوم الأربعاء.

وشاركت أصالة مقطعا ترويجيا من المدلي عبر حسابها في "إنستغرام" لتكشف عن مشاركة النجم التركي إسماعيل إيجه شاشماز، بطل مسلسل "أنت أطرق بابي"، في الألبوم.

وكتبت: "حكاية جميلة.. سترويها لكم أصالة‬ الفن العربي.. ترقبوا ميدلي أغاني الجزء الأول من ألبوم ‫"لحقت نفسي‬" قبل صدور الألبوم بمشاركة النجم التركي إسماعيل إيجه شاشماز".

وتظهر أصالة في الفيديو الترويجي، الذي جاء بالأبيض والأسود، وهي تحاول الهرب من عدسات الصحفيين، ما قد يشير إلى أن القصة متعلقة بحياة شخصية مشهورة.

وفي وقت سابق، لفتت أصالة إلى أن الألبوم سيقدم الأوقات الجميلة والمليئة بالمحبة والصداقة والعمل الدؤوب لإنجاز مشاهد من قصص ومشاعر مرَّت بها أو غيرها من الأفراد، قائلة: "أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّاما طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن".

كما أعربت الفنانة عن خوفها من تقديم هذه الأغاني، خاصة وأنها تعلقت بكل أغنية منها حتى أعادت بعضها أكثر من 10 مرات كي تلتحم مع الشخصية التي تعكسها الكلمات.

من هو إسماعيل إيجه شاشماز؟

ولد إسماعيل في 23 نوفمبر 1993 في تركيا، ودرس التمثيل في معهد كونسرفتوار، وكانت أولى تجاربه التمثيلية في مسرحية "خدمة الطوارئ"، أما أولى تجاربه الدرامية فكانت بمسلسل "انتظار الشمس" بدور "باريش".

وشارك إسماعيل في العديد من الأعمال الشهيرة بينها: "دوار الشمس"، و"قصر العصفورة"، و"الحب لا يفهم الكلام"، "نهضة السلاجقة"، وقصير التفكير في هذا".

وتزوَّج شاشماز من حبيبته الممثلة التركية هاندا اونال في شهر يوليو من عام 2021.