-

أصاله تروج لألبومها "لحقت نفسي": أغاني بتحكي

أصاله تروج لألبومها
(اخر تعديل 2023-09-25 13:09:38 )
بواسطة

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها بحذف جميع منشوراتها من حسابها في "إنستغرام"، تمهيدا لحملة ترويجٍ لألبومها الجديد "لحقت نفسي".

وكي لا يبقى الحساب خاليا من المنشورات، جرى تقسيم بوستر الألبوم لتسعة صور تم نشرها بشكل منفصل، حيث أطلَّت فيه أصالة بفستان أحمر أنيق بأكمام منتفخة، فيما صففت شعرها على شكل كعكة منخفضة، وطبَّقت مكياجًا ملفتًا جاء بظلال عيون بني وأحمر شفاه قرمزي، فيما اعتمدت رسمة العيون المجنحة.

ولفتت أصالة إلى أن الألبوم سيقدم الأوقات الجميلة والمليئة بالمحبة والصداقة والعمل الدوؤب لإنجاز مشاهد من قصص ومشاعر مرَّت بها أو غيرها من الأفراد، مضيفة: "أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم .. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويله بأماكن كتيره لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن".

Instagram

وشكرت الفنانة السورية كل من ساهم في العمل على الأغاني الـ6 التي ستطرح قريبًا من الجزء الأول من الألبوم، وأضافت: "وشكرا لاخي وسندي انوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي ..وشركة كبيرة مجتهده رائده بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا ) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحسّ إنهم ولاد الشّركه الكبار ..وادارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيره وكبيره وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي وقدّ مااشتاقوا لي اشتقت".

ووصفت الموسيقى بـ"الوطن" الذي سينضم إليه المتابعون لسماع ذات الحكاية بذات الوقت، كما أعربت عن خوفها من تقديم هذه الأغاني؛ خاصة وأنها تعلقت بكل أغنية من أغانيها حتى أعادت بعضها أكثر من عشر مرات كي تلتحم مع الشخصية التي تعكسها الكلمات.

Instagram

ووجهت أصالة كلامها لجمهورها، قائلة: "كلّ المحبّه والإمتنان على أيّام كتيره ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت .. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّه بموسيقى بإخلاص بالإبقاء عالإلتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله ..الّلي عمّ قدمه بطريقتي لوطني الغالي ( الموسيقى) هو أحلى وأغلى ماعندي بفضل الله".

وكشفت الفنانة إلى أن الألبوم سيطرح في أول من شهر أكتوبر، وسيقسم إلى قسمين وسيجري طرح أغنية بمعدل أسبوعيًا عبر قناتها في "يوتيوب".