-

أسماء جلال تنفي ارتباطها بأمير المصري

أسماء جلال تنفي ارتباطها بأمير المصري
(اخر تعديل 2023-08-17 13:18:21 )
بواسطة

نفت الفنانة المصرية أسماء جلال، 28 سنة، ارتباطها عاطفياً بزميلها أمير المصري، 33 سنة، في الوقت الذي كشفت فيه عن مواصفات "فتى أحلامها".

وقالت جلال في تصريحات لوسائل إعلام محلية على هامش العرض الخاص لفيلم "وش في وش"، يوم أمس الأربعاء، في القاهرة، رداً على سؤال حول ارتباطها بمواطنها أمير: "أنا غير موجودة في أي علاقة في الوقت الحالي".

وأكدت النجمة التي تستعد لخوض تجربة أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، أنها في حال ارتبطت بأي شخص عاطفياً فإنها ستشارك ذلك مع جمهورها ولن تخفي عليهم أي شيء.

وفي السياق، كشفت جلال عن مواصفات رجل أحلامها الذي تتمنى أن ترتبط به، قائلة: "يجب أن يكون شخصاً متفهماً، وداعماً لي، وشخصاً متواضعاً وناجحاً، ولديه الشغف، وأن يكون مهتماً بأن يسمع لي".

وعلّقت على تلك الصفات التي ترغب بتوفرّها في شخص زوجها المستقبلي بأنها "حاجات بسيطة".

"وش في وش"

الملصق
الملصق الدعائي لفيلم "وش في وش"X

إلى ذلك، تحدثت أسماء جلال عن دورها في الفيلم الذي انطلق عرضهابمختلف دور السينما المصرية أمس، مشيرة إلى أن أنها تؤدي شخصية فتاة تُدعى "سلمى"، وهي "متهورة قليلاً في قراراتها وآرائها ولا تعمل حساباً لأحد"، على حد قولها.

وأضافت بحسب موقع "القاهرة 24": أن "سلمى" لديها مخاوف من الزواج والإنجاب، بسبب الأزواج المحيطين بها والخلافات التي تحصل بينهم، ورغم ذلك فهي فتاة بسيطة جدا وتحب صديقاتها.

والفيلم من بطولة؛ محمد ممدوح، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وأنوشكا، ولطفي لبيب، ومحمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وأعربت أسماء عن سعادتها بالعمل إلى جانب النجمة أمينة خليل، مؤكدة أنها تفضل العمل معها دائماً: "التعاون مع أمينة خليل لذيذ وبحبها جدا، بحب أشتغل معاها ويارب دائما يكون فيه القبول ده والكيميا اللي بينا".

"ورق التوت"

يذكر أن أسماء جلال انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل "ورق التوت"، بطولة فيه شريف سلامة، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج حسام علي.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يدرسون داخل أكاديمية لاكتشاف المواهب المسرحية، وتكشف أحداث العمل عن حياة كل شخصية منهم، ومشاكلهم الاجتماعية والأسرية.