-

أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً.. وتعلق:

أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً.. وتعلق:
(اخر تعديل 2023-12-14 12:28:31 )
بواسطة

أعادت الإعلامية والفنانة المصرية أسما شريف منير حلاقة شعرها بالكامل، معربة عن سعادتها الكبيرة بإقدامها على تلك الخطوة.

وظهرت أسما في مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" من داخل أحد صالونات التجميل، مشيرةً إلى أنها حاولت جاهدة التخلص من مظهرها الجديد وتركت شعرها ينمو لفترة معينة، إلا أنها فشلت في ذلك وقررت تكرار التجربة والتخلص منه.

وأضافت أسما أنها دخلت إلى صالون التجميل بنيّة ترتيب أظافرها وتطبيق طلاء الأظافر، إلا أنها غيرت رأيها وقررت إعادة حلق شعرها، وشعرت بعد ذلك براحة نفسية كبيرة وسعادة لا توصف.

وعلقت: أحب أوجه رسالة أقول فيها اللوك دا عاجبني ومريحني جداً...وحسسني براحة غير عادية.

كما شددت أسما أنها لا تسعى لتشجيع الفتيات على ذلك، معقبة: أنا مش بحمس أي حد.

وبينت بالفيديو أيضاً أنها اتخذت قراراً بعدم اعتماد الأظافر الطويلة مطلقاً، لأن الأظافر القصيرة والنظيفة تجعلها تشعر براحة كبيرة أيضاً.

مظهر جديد

وفي شهر آب/أغسطس الفائت، تصدرت أسما شريف منير الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إقدامها على حلق شعرها بالكامل أمام متابعيها.

و شاركت أسما عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو لها من داخل صالونات التجميل يوثق قيامها بحلاقة شعرها كاملاً باستخدام ماكينة الحلاقة.

ووصفت أسما هذه الخطوة بالمجنونة، مبينة أن سبب إقدامها عليها هو تساقط شعرها وتلفه، وفشلها في معالجته، بالإضافة إلى معاناتها من مرض الغدة الدرقية.

ولاقت أسما انتقادات لاذعة من قبل الجمهور، إذ اتهمها البعض بأنها تحاول لفت الأنظار وتصدر الترند، فيما رأي البعض الآخر أنها تمر بأزمة نفسية حادة مثل الفنانة شيرين التي أقدمت على الخطوة ذاتها سابقاً عندما انفصلت عن زوجها حسام حبيب.

وحرص والدها الفنان شريف منير على الدفاع عنها ومهاجمة منتقديها في فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" قال فيه: اللوك اللي عملته عاجبني.. وأنا مبسوط منها أوي.. بس قبل الملايكة والصالحين اللى بيهاجموا وبيقولوا أبوها معرفش يربيها.. لا أبوها رباها كويس أوي.. وقبل ما تتكلموا بصوا على بيوتكم وأولادكم.