-

عاصي الحلاني يعلق على بكائه بزفاف ابنته ماريتا: أحاسيس

عاصي الحلاني يعلق على بكائه بزفاف ابنته ماريتا: أحاسيس
(اخر تعديل 2023-06-21 16:00:30 )
بواسطة

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على لحظة تأثره وبكائه في حفل زفاف ابنته الفنانة ماريتا الحلاني على الشاب كميل أبي خليل، مشيرا إلى شعوره بأحاسيس متناقضة خلال تلك الحظة، جعلته غير قادر على كبت دموعه.

وقال الحلاني إن أي شخص يمتلك المشاعر والأحاسيس لن يستطع تمالك دموعه عند خروج ابنته من منزله إلى مكان آخر لا يعرف مستقبلها به ومدى شعورها بالراحة، وقدرة زوجها على تقديرها ودعمها.

وتمنى الحلاني خلال لقاء له مع برنامج "كتير هالقد" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد أن تعيش ابنته ماريتا حياة هادئة وسعيدة أكثر من منزلها الأول، مشددا على الصعوبة التي شعر بها عند خروجها من منزله وذهابها بعيدا عنه.

وأضاف متأثرا والدموع تغلبه أن العائلة التي تتواجد فيها "البنات" تمتاز "بالحنية والعاطفة"، وهذا ما لمسه في ماريتا ودانا وأخواته، وجعله يقدّر المرأة ويحترمها.

وأبدى فخره العميق بزوجته كوليت وابنتيه دانا وماريتا، حيث يحرص بشكل دائم على دعمهن وتقديرهن، ودفعهن للظهور والعمل وإبراز مواهبهن، معلقا: "المرأة هيي بتكمل الحياة، والنص التاني للرجال، بلا المرأة مافيك تعمل شي، هيي أساس الحياة".

زفاف ماريتا

يذكر أن الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني كانت قد احتفلت بزفافها يوم 7 يونيو الجاري في مسقط رأسها "بلدة الحلانية" بحضور الأهل والأصدقاء والمقربين منها، حيث شهدت أجواء الحفل حالة من السعادة الغامرة ورقصات ودبكات على الأغاني البعلبكية والمنوعة والرومانسية.

وبدا عاصي الحلاني سعيدا بالمناسبة، على الرغم من أنه لم يستطع حبس دموعه خلال رقصه مع ماريتا وأدائه الديو الذي حضَّره خصيصا لزفافها.

وقال عاصي الحلاني في الأغنية: "زفوا العروس زفوها على ضلوعي مشوها هيدي الغالية هيدي حبيبة أبوها"، لترد ماريتا : "خليلي قلبك يا بيي ويا سندي أنت متل الروح بتضل حدي.أنا بكبر بالدني عمرها أصغر من سنة وعلى أكتفاك مدلعة".