-

آية سماحة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في وداعاً حمدي

آية سماحة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في وداعاً حمدي
(اخر تعديل 2024-10-11 21:35:19 )
بواسطة

في خطوة مثيرة، قامت الفنانة المصرية آية سماحة بإطلاق تفاصيل جديدة حول شخصيتها في الفيلم المنتظر "وداعاً حمدي"، الذي سيُطرح في دور العرض خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم وداعاً حمدي

نشرت آية بوستر الفيلم عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، وكشفت للجمهور عن شخصيتها في العمل، حيث كتبت: "أنا تماضر، تماضر عبد الحي غنيم، صحفية وبعشق الأصفر الكموني". يظهر من خلال هذا التعليق عمق الشخصية التي ستؤديها، والتي تجمع بين الحرفية والشغف.

أبطال فيلم "وداعاً حمدي"

يضم فيلم "وداعاً حمدي" مجموعة من الأسماء اللامعة في الفن المصري، بما في ذلك آية سماحة، شيرين رضا، على الطيب، انتصار، ومحمود السيسي. كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف مثل إنجي المقدم، أحمد فهيم، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف السيد عبد النبي وإخراج محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف يتخلله مواقف درامية مؤثرة.

نشاط آية سماحة

بالإضافة إلى فيلم "وداعاً حمدي"، تستعد آية سماحة لبطولة فيلم جديد يحمل اسم "من أيام الجيزة"، والذي يتناول قضايا اجتماعية بشكل كوميدي، من إخراج مرقس عادل، وبطولة الفنان إياد نصار.
العبقري الحلقة 4

فيلم "6 أيام" مع أحمد مالك

علاوة على ذلك، أعلنت آية سماحة عن توقيعها عقد بطولة فيلم آخر بعنوان "6 أيام" مع الفنان أحمد مالك، حيث سيقدمان قصة رومانسية اجتماعية تحت إدارة المخرج كريم شعبان، الذي يعد هذا الفيلم هو أول تجاربه الإخراجية.

بالتأكيد، فإن الأعمال المقبلة لآية سماحة تفتح آفاق جديدة في مسيرتها الفنية، وتعد الجمهور بمزيد من الأعمال المميزة والمبتكرة.