-

آيتن عامر: بعض الرجال يأخذون ما دفعوه طيلة فترة

آيتن عامر: بعض الرجال يأخذون ما دفعوه طيلة فترة
(اخر تعديل 2023-10-13 20:24:28 )
بواسطة

أثارت الفنانة المصرية آيتن عامر، جدلاً في منصة "إكس"، بعد مشاركتها تدوينة لسيدة تمدح حُسن معاملة طليقها معها ومساعدته لها بعد الانفصال، إذ اعتبر البعض، أنها تلمح لطليقها.

التدوينة محل الجدل، كتبتها سيدة تقول فيها إنها كانت بحاجة إلى مبلغ مالي من أجل عملية جراحية، ولم يكن لديها سوى طليقها، وبالفعل أرسلت إليه ليساعدها، فقام بتحويل المبلغ الذي طلبته خلال ثوانٍ.

بدورهـا، علّقت الممثلة والمغنية البالغة من العـمر (36) عاماً على تلك التدويـنة بالقول: "وفي رجالة بياخدوا اللي دفعوه طول فترة الجواز"، وبدا بالنسبة لمتابعيها وكأنه تلميح، تقصد فيه زوجها السابق، مدير التصوير السينمائي محمد عز العرب الذي انفصلت عنه مؤخراً.

ورصدت "فوشيا" العديد من التعليقات على تدوينة آيتن، من بينها: "والله يا أستاذة آيتن مش ذنبنا أنك اخترتي غلط وغفلك وعملك عقدة"، و"مش اوي كدا يا ايتن انتي جايه على الرجالة اوي".

و فى رجالة بياخدوا اللى دفعوه طول فترة الجواز . https://t.co/ItEbx1xRW9

— Ayten Amer (@AYTENAMER) October 12, 2023

يذكر أن آيتن عامر تزوجت من عز العرب في عام 2015، بعد أن جمعهما مسلسل "السبع وصايا"، وفيلم "زنقة ستات"، وانفصلا في شهر أغسطس عام 2022، لكن انفصالهما لم يمر بسلام.

في مارس الماضي، تقدّمت آيتن ببلاغ رسمي ضد عز العرب، واتهمته بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والقذف، وكذلك على والدتها.

كما اتهمته بأخذ طفليها، أيتن محمد (7 سنوات) ويوسف محمد (6 سنوات)، ووضعهما داخل سيارة، وفرّ بها، إلا أن الأمن الإداري للمجمع السكني أوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

آخر أعمال آيتن عامر

الملصق
الملصق الدعائي لمسلسل "عنبر 6"إنستغرام

وتشارك آيتن عامر في الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6"، الذي بدأ عرضه يوم أمس الخميس 12 أكتوبر، على منصة شاهد.

المسلسل الذي صُوّر في العاصمة اللبنانية، بيروت، يـدور حـول قصة مستوحاة من أحـداث حقيقية لمجموعة نساء يواجهن تحديات الحياة وقسوتها خلف جدران أحد السجون في "عنبر 6".

ومؤخراً، باشرت آيتن تصوير فيلم "درويلة" الذي تشارك بطولته مع الفنان عمرو عبدالجليل ومحمود عبدالمغني، وتقدم فيه دور مطربة أندر جراوند. ويأتي تقديمها لهذا الدور بعد اتجاها إلى الغناء خلال الفترة الماضية وطرحها أكثر من أغنية.