-

بدر الشعيبي في "كان يوم أسود".. مخرجاً للمرة

بدر الشعيبي في
(اخر تعديل 2023-12-16 09:35:24 )
بواسطة

روج الفنان السعودي بدر الشعيبي لمسرحيته الجديدة "كان يوم أسود"، والتي يخطو من خلالها أولى خطواته في عالم الإخراج. وأعرب الشعيبي عن سعادته الكبيرة، خاصة وأن المسرحية تضم أبرز النجوم السعوديين.

وشارك الشعيبي المغني والممثل، عبر حسابه في منصة "انستغرام"، بوستر المسرحية، والذي يظهر النجم عبد العزيز النصار وهو يحضر لحفلة عيد الميلاد. وأرفقه بتعليق جاء فيه: سعادتي لا توصف..في أول إخراج لي لعمل كوميدي للكبار. وأضاف مشيداً بالنجم عبد العزيز نصار: من بطولة نجم المسرح الكوميدي وصاحب الفكر المختلفت النجم عبد العزيز النصار.

وتابع مشوقاً الجمهور لحضور المسرحية: الرجاء من السادة الجمهور، الحضور بأسرع وقت لإطفاء شمعة هذا المسكين.. مسرحية كان يوم أسود. ابتداء من 25 يناير/ كانون الثاني المقبل .. على مسرح مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك في السالمية.

جائزة "الجوي أورود"

وكان بدر الشعيبي قد احتفل مطلع الشهر الحالي، بترشيحه للحصول على جائزة "الجوي أورود" للمرة الثالثة على التوالي، إذ شارك عبر حسابه الرسمي في منصة "انستغرام"، صورة له مرفقة بتعليق ترشحه للحصول على جائزة أفضل مغني.

وعلق عليها بالقول: اللهم لك الحمد تم ترشيحي للسنة الثالثة على التوالي، لجائزة أفضل مغني في مهرجان الجوي أورود.. بين أسماء كبيرة يكفيني الترشيح معاهم.

وأضاف شارحاً لجمهوره تفاصيل عملية التصويت: شايفيني استاهل هذه الجائزة ماعليكم إلا تنزلون الأبلكيشن وتروحون على الموسيقى و"فئة أفضل مغني" وتصوتولي.

كما حرص على توجيه شكر لمجهوره على دعمهم المتواصل له: شكرا لكم جميعاً.. ولكل من دعمني في بداياتي ومستمر وياي اوعدكم.. اني ما اخذلكم والقادم أجمل. كما أنه حصل قبل أيام قليلة على جائزة أفضل مغني خليجي في "مهرجان وشوشة".

آخر أعمال بدر الشعيبي

وكانت آخر أعمال بدر الشعيبي الغنائية، كان ألبوم "النسخة الجديدة" التي أطلقه مطلع هذا العام، ويضم عدة أغاني، هي: "النسخة الجديدة"، و"أعلى نسبة مشاهدة"، و"بينقال"، و"إلخ كل مكان"، و"اللا أحد"، و"غمزة"، و"هو احنا غرب"، و"قصة حبنا"، و"لقطة الموسم"، و"متردد"، و"قهوة ولقى"، و"يا بحر".