-

بدرية طلبة وحسن شاكوش يشوقان الجمهور لفيلم "حمص

بدرية طلبة وحسن شاكوش يشوقان الجمهور لفيلم
(اخر تعديل 2023-12-22 12:28:28 )
بواسطة

شوقت الفنانة المصرية بدرية طلبة جمهورها لفيلم "حمص وحلاوة" الذي تلعب بطولته إلى جانب عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي.

وشاركت بدرية عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" برومو الفيلم، وكشفت من خلاله عن اسم وملامح شخصيتها فيه، قائلة: أنا عزيزة جانجا.. سمعتي معروفة بنوادي مصر الليلة.

كما كشفت بدرية عن موعد عرض الفيلم في دور السينما، قائلة: فيلم حمص وحلاوة إخراج أحمد البدري في 18 يناير بجميع دور العرض.

حسن شاكوش

حرص حسن شاكوش على تشويق متابعيه وجمهوره أيضاً للفيلم الذي يخطو من خلاله أولى خطواته في مجال السينما، وشارك عبر حسابه في "إنستغرام" برومو العمل الذي ظهر فيه وهو يقدم العديد من الأغنيات برفقة زملائه وعلق بالقول: فيلم حمص وحلاوة انتظرونا ان شاء الله يوم 18 يناير بجميع سينمات مصر وجميع الدول العربية.

فيلم "حمص وحلاوة"

وتدور أحداث فيلم "حمص وحلاوة" في إطار كوميدي، رومانسي، داخل فندق يعمل فيه 3 عمال، ويقعون بحب فنانة تزور الفندق، ما يسبب لهم الكثير من المشكلات.

ويلعب بطولة الفيلم كل من بدرية طلبة، حسن شاكوش، عمر كمال، حمو بيكا، سلمى المغواري، أمينة، محمود الليثي وغيرهم وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

وجرى اقتباس اسمه من فيلم "سمع هس" الذي عرض عام 1991، ولعبت بطولته ليلى علوي إلى جانب كل من ممدوح عبدالعليم وأحمد بدير وحسن كامي.

عمر كمال

تجدر الإشارة إلى أن عمر كمال كان قد كشف يوم الثلاثاء الماضي، عن أغنية "أخوك يشرف البلد" والتي ستعرض ضمن أحداث الفيلم.

وأطلق كمال الأغنية التي تعاون فيها مع محمود الليثي على قناته الرسمية في "يوتيوب" بعد تأجيلها أكثر من مرة، وحصدت الأغنية مشاهدات عالية، كما تصدرت الترند على المنصة.

واحتراماً لقرارات نقابة المهن الموسيقية والنقيب مصطفى كامل، كشف كمال عن تعديله بعض كلمات الأغنية.