-

بهاء سلطان يطرح أحدث أغنياته.. ويتعرض للهجوم

بهاء سلطان يطرح أحدث أغنياته.. ويتعرض للهجوم
(اخر تعديل 2023-10-16 09:03:21 )
بواسطة

تعرّض الفنان المصري بهاء سلطان خلال الساعات القليلة الماضية لانتقادات، بعدما أصدر حدث أغنياته "دادينا"، حيث اعتبر العديد من رواد "السوشال ميديا"، أن التوقيت ليس مناسباً لطرح الأعمال الفنية الجديدة.

"دادينا" من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، الذي تعاون معه سلطان من قبل في "تعالى أدلعك"، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حتى اعتبرها البعض عودة قوية لصاحب أغنية "الواد قلبه بيوجعه"، إلى جمهوره من جديد.

الأغنية الجديدة، طرحتها الشركة المنتجة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عبر قناتها الخاصة في موقع الفيديو العالمي "يوتيوب"، وقد أشرف على التوزيع الموسيقي لها أحمد عادل وهندسة صوت ماهر صلاح.

توقيت غير مناسب

رغم الإشادات الواسعة التي تلقّاها بهاء سلطان، (51) سنة، على أدائه في الأغنية الجديدة، إلا أن العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، انتقدوا توقيت طرحها بالتزامن مع الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

وجاء من ضمن التعليقات التي رصدتها "فوشيا"، "المهم بقى بهاء سلطان نزل أغنية جديدة امبارح جامدة لكن محدش سمعها ونزلت في توقيت غلط"، في حين قال آخر: "بهاء سلطان ديما غلبان وحظه سيء".

تامر حسين يرد

وكان كاتب كلمات الأغنية، تامر حسين، قد ردّ على الانتقادات التي طالت سلطان، مؤكداً أن "دادينا" تم تأجيلها لمدة أسبوع بسبب الأحداث في فلسطين.

وأوضح الشاعر في تدوينة نشرها عبر حسابه في إنستغرام، أرفقها مع فيديو من الكواليس، أن الأغنية كان من المفترض أن تُطرح الأسبوع الماضي، ولكن قررت الشركة المنتجة إرجاء الموعد، و"لظروف تعاقدية مع شركات الديجتال تم طرحها"، على حد قوله.

تأجيل حفل سلطان في الكويت

🔻تم تأجيل حفلة الفنان #عايض في الكويت الى وقت آخر 🔻#مهرجان_ليلة_عمر pic.twitter.com/tRPUJp2EQ6

— Ayed Media | ميديا عايض (@AyedMedia) October 12, 2023

وكانت إدارة مهرجان "ليلة عمر" المُقام في دولة الكويت، قد أعلنت أخيراً تأجيل حفل الفنان بهاء سلطان، بسبب إيقاف الفعاليات الفنية، تضامناً مع أهل غزة.

وقالت إدارة المهرجان في بيان مقتضب: "جمهورنا العزيز.. بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية.. نعلن تأجيل حفل الفنانين حسين الجسمي ورحمة رياض وحفل الفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض، وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد في أقرب وقت ممكن".