-

بسنت النبراوي تعلن رحيل والدها: "بابا مات"

بسنت النبراوي تعلن رحيل والدها:
(اخر تعديل 2023-07-22 12:57:23 )
بواسطة

فجعت الممثلة المصرية بسنت النبراوي، بوفاة والدها، وفق ما أعلنت عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

واكتفت النبراوي، بمنشور مقتضب عبر حسابها في فيسبوك للإعلان عن رحيل والدها، حيث كتبت "بابا مات"، ولم تكشف عن التفاصيل المتعلقة بسبب الوفاة أو موعد ومكان الجنازة.

وكانت النبراوي قد حققت نجاحا كبيرا من خلال تعاونها مع الفنان أكرم حسني في مسلسل "الوصية"، الذي يعتر أول أعمالها في مجال التمثيل عام 2018.

ونالت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في أغنية "أنا بوسبوس بس" التي جمعتها مع أكرم حسني في المسلسل، لتكون بداية انطلاقها الفنية، ولم يكن ذلك العمل هو الوحيد الذي جمعها بأكرم حسنيء بل تعاونا أيضا في مسلسل "مكتوب عليا" في رمضان 2022.

لاحقاً، شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، كان من بينها مسلسلات "اللي ملوش كبير" و"ورا كل باب" و"الآنسة فرح" وفيلم "علي بابا" عام 2018 مع الفنان كريم فهمي، ومسلسلي "سوبر ميرو" مع الفنانة إيمي سمير غانم ومسلسل "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد عام 2019، و"حكاية النضارة البيضاء" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4".

ويعد مسلسل "شغل في العالي" آخر أعمال بسنت النبراوي الفنية، والذي نافست به في موسم رمضان 2022، مع الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا.