-

بيلا حديد بأنامل "تشارلوت تيلبوري" والجمهور: أجمل عيون في العالم

بيلا حديد بأنامل
(اخر تعديل 2023-06-15 11:24:31 )
بواسطة

أذهلت عارضة الأزياء الأمريكية، بيلا حديد، متابعيها في أحدث ظهور لها عبر إنستغرام، حيث خضعت لجلسة "ميك آب" على يد خبيرة المكياج العالمية، تشارلوت تيلبوري، وحرصت على إظهار الوشم الذي تضعه على كتفها باللغة العربية، والذي يحمل كلمة "أحبك".

وحظيت الصورة التي تبرز إطلالة بيلا حديد، 26 سنة، الجديدة على تفاعل واسع خلال ساعات، حيث سجّل أكثر 1.6 مليون شخص إعجابهم بالصورة، مع نحو خمسة آلاف تعليق، غالبيتها كانت تشيد بجمال عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية.

وفي تعليقها على الصورة، وجهّت حديد الشكر لخبيرة المكياج العالمية، تيلبوري، قائلة: "شكراً لكِ على هذه الفرصة". فيما يظهر بوضوح التاتو الذي أضافته مؤخراً على كتفها، حيث كتبت بخط رفيع كلمة "أحبك" باللغة العربية.

وأشاد الجمهور بجمال عارضة الأزياء العالمية: "تمتلك بيلا حديد أجمل عيون في العالم"، فيما كبت آخر: "تبدين جميلة ومميزة ورائعة وملكة"، ووصفها ثالث بـ"الملاك المثالي. يا إلهي جميلة، ملاك جميل".

وجاءت إطلالة بيلا حديد الجديدة كونها الوجه الجديد لمستحضرات تجميل تيلبوري، إذ ظهرت في مقطعاً دعائياً تروّج لمجموعة جديدة من أحمر الشفاه من Airbrush Flawless، وهو جزء من الحملة الترويجية لمستحضرات تيلبوري الجديدة.

وبحسب تيلبوري فإن مجموعة أحمر الشفاه الجديدة التي طرحتها تتكون من درجات خفيفة وناعمة مناسبة لفصل الصيف ولعطلة عيد الأضحى المبارك.

وكتبت تشارلوت عبر حسابها في إنستغرام، إن المجموعة الجديدة تمنحكِ اليد العليا فهي لا تفرض عليكِ كيف تطبقين أحمر الشفاه الخاص بك بل تمنحكِ الخيار بين تطبيقه بطريقة محايدة أو تطبيقه بطريقة جريئة".

يذكر أن بيلا حديد ظهرت قبل نحو 5 سنوات كوجه إعلاني لأحمر شفاه ماركة Dior Lip Glow المشتق من البلسم، والذي تميّز بكونه "هولوغرافي"، وباللون الوردي واللون المخملي، كما يغذّي الشفاه ويرطبها ويعكس توهجاً للوجه.