-

ابنة بيل غيتس تنفصل عن حبيبها.. والسبب

ابنة بيل غيتس تنفصل عن حبيبها.. والسبب
(اخر تعديل 2023-10-23 12:42:27 )
بواسطة

وجدت فيبي أديل غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، نفسها مركز اهتمام وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، بعد انتشار أخبار تفيد انفصالها، عن حبيبها روبرت روس.

وأشارت التقارير إلى أن فيبي، انفصلت عن حبيبها رائد الأعمال في مجال التكنولوجيا، روبرت روس، بعد علاقة حب طويلة، حيث قاملت بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حسابها في "إنستغرام".

وشعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، خاصة وأن فيبي دائمًا ما كانت تشارك لحظات عاطفية ورومانسية تجمعها بحبيبها، فلم يتوقع أحد، أنهما يعانيان من مشاكل في علاقتهما.

Instagram

وبعد انتشار الأخبار، شاركت فيبي صورة تجمعها بشاب يدعى آرثر، لم تعلن ما إذا كان حبيبها أم لا، لتنهال التعليقات على منشورها، فكتبت إحداهن: "أين حبيبك الأسمر؟"، وأضافت أخرى: "ماذا حل لصديقنا؟".

Instagram

وفي وقت سابق، أوضحت فيبي أن الكثيرين يتابعونها عبر صفحاتها الخاصة لمعرفة تفاصيل عن عائلتها، التي تعتبر من أثرى العائلات في العالم، لكن حينما يتصفحون منشوراتها، يحبونها لشخصها ويستمتعون بمحتواها.

وقالت: أنا واقعية للغاية، الكثير من الأفراد يتابعونني بسبب اسم عائلتي، ويجد العديد من المضحك رؤية والدي يتصرف كأحمق ويمارس رياضة الملاكمة".