-

بورا أكاش يعتذر لزوجته بعد وضعه النقود في "صدر"

بورا أكاش يعتذر لزوجته بعد وضعه النقود في
(اخر تعديل 2023-07-02 14:21:28 )
بواسطة

تعرض الفنان التركي بورا أكاش لانتقادات لاذعة؛ بسبب فيديو جمعه بزميلته نسرين جواد زادة بحفل عيد ميلاد النجم التركي أوراز كايجيلار أوغلو.

وظهر أكاش في الفيديو يدس الأوراق النقدية أسفل فستان نسرين زادة من منطقة الصدر، وارتسمت على وجهه تعابير غريبة وصفها البعض بــ"الوقحة".

وبعد حالة الجدل، وجَّه أكاش عبر حسابه في "إنستغرام" اعتذارا لزوجته التي اقترب موعد ولادتها، وكتب: "كان الفيديو، الذي التقط العام الماضي، في المنشور الذي أعدته نسرين لعيد ميلاد أوراز سخيفًا ومؤسفًا".

وأضاف "لا اعرف لماذا هذا الفيديو. قد لا يكون الأمر واضحًا من مزاجي وسلوكي أو الجزء المحدد من الفيديو، لكنها كانت مزحة بيننا. وإلا فلماذا أضع لها النقود؟".

وأوضح أنه يتفهم غضب المجتمع، مُشيرًا إلى أنهم لا يعلمون ما جرى منذ بداية الحدث حتى نهايته.

وأكد: "أنا غير سعيد لأن هذا أصبح مشكلة بالنسبة لزوجتي التي شارفت على الولادة. كان يجب أن يكون الموضوع هو عيد ميلاد أوراز فقط. أعتذر لزوجتي، أوبن، عن هذه المشاعر السيئة التي خلقتها الصورة. وأود أن أعرب عن استيائي للأشخاص الذين يحكمون علي في هذه القضية".

من هو بورا أكاش ؟

يُشار إلى أكاش ولد عام 1990 في مدينة إسطنبول التركية، واهتم في بداية مسيرته الفنية بالمسرح؛ فيما كان أول دور له في فيلم صدر عام 2004، وحصل على جائزة البرتقالة الذهبية لأدائه المميز فيه.

ودخل أكاش في مجال الموسيقى، وتعلم العزف على آلة الغيتار، ثم أصبح عضواً في فرقة موسيقية أصدرت أولى أغانيها عام 2008.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شارك بها: "عروس إسطنبول"، و"العادة المزدوجة"، و"عمل الطفل"، إضافة إلى العديد من الأعمال السينمائية من بينها: "عائلة كبيرة"، و"جرح أمي"، وغيرها.