-

برانتلي جيلبرت يستقبل طفله الثالث بحفل مذهل

برانتلي جيلبرت يستقبل طفله الثالث بحفل مذهل
(اخر تعديل 2024-10-13 20:35:27 )
بواسطة

شهدت حفلة نجم الروك الريفي برانتلي جيلبرت في ولاية ميسيسيبي الأمريكية حدثًا غير متوقع حينما دخلت زوجته أمبر كوشران جيلبرت في المخاض. كان ذلك خلال عرض جولته "Off the Rails" في Cadence Bank Arena بمدينة توبيلو، مما اضطر برانتلي إلى ترك المسرح سريعًا لمساعدة زوجته في ولادة طفلهما الثالث.

حالة طوارئ خلف الكواليس

برانتلي جيلبرت

قام برانتلي بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث تحدث فيه عن كيفية اضطراره لمغادرة العرض بعد لحظات من بدايته. وقد أظهر الفيديو المغني الأمريكي وهو يتوجه بسرعة لمساعدة زوجته في ولادة طفلهما، مع تجهيز حافلته السياحية بشكل خاص لتلبية مثل هذه الحالات الطارئة.

بعد ولادة طفلهما، الذي لم يُكشف عن اسمه بعد، اتصل برانتلي بأسرته ليشاركهم هذه الأخبار السعيدة. حيث سمع في الفيديو صوت والدته في مكالمة هاتفية وهو يخبرها بأنها "رزقت بحفيد جديد".

تفاعل الجمهور بشكل كبير عندما عاد إلى المسرح ليبلغهم بالخبر السار، حيث هتفوا له بحماس، كما أفادت مجلة "people".

مشاعر الأبوة الجديدة

عبر برانتلي عن مشاعره قائلاً: "ربما كانت الليلة الماضية هي الليلة الأكثر جنونًا في حياتي". وأعرب عن فخره بزوجته، حيث شكر عائلته وأمبر جيلبرت، مؤكدًا أنها أظهرت له مدى قوة المرأة بشكل لا يصدق.

كان برانتلي وزوجته قد أعلنا في مايو/ أيار الماضي عن حملها بطفلهما الثالث من خلال منشور على "إنستغرام"، حيث عرضا صورة بالموجات فوق الصوتية للطفل الجديد. وكانت هذه اللحظة المميزة بمثابة تتويج لرحلة الأبوة التي يعيشها برانتلي وأمبر، وسط دعم كبير من عائلتيهما ومعجبيهما.


مجمع 75 الحلقة 171