-

أخبار عاجلة: آثار الحكيم تعاني أزمة صحية

أخبار عاجلة: آثار الحكيم تعاني أزمة صحية
(اخر تعديل 2024-09-21 23:07:16 )
بواسطة

في خبر مفاجئ يثير القلق بين محبيها، أعلن المخرج المصري المعروف، عمر زهران، عن تعرض الفنانة الكبيرة المعتزلة آثار الحكيم لأزمة صحية طارئة، مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. هذه الأخبار جاءت بمثابة صدمة لجمهورها الذي اعتاد على رؤيتها في أبهى صورها.

في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، كتب زهران: "دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى، شفاها الله وعافاها". كلمات تحمل في طياتها الكثير من الأمل والدعوات بالشفاء العاجل.

ae73be8f-561b-4090-9105-ab172d3e1ec3

نقيب المهن التمثيلية يطمئن الجمهور على صحة آثار الحكيم

وفي موقف يبعث على الاطمئنان، قام نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، بطمأنة الجمهور حول الحالة الصحية للنجمة آثار الحكيم. حيث صرح زكي لوسائل الإعلام المحلية أن الفنانة البالغة من العمر 66 عاماً قد أجرت بعض الفحوصات، ومع الحصول على نتائج مطمئنة، من المتوقع أن تغادر المستشفى قريباً وتعود إلى منزلها، مؤكداً أنها "بخير" وأن حالتها الصحية تحت السيطرة.
حجر ورق مقص الحلقة 16

آخر أعمال آثار الحكيم "الوتر المشدود"

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها النجمة آثار الحكيم هو مسلسل "الوتر المشدود" الذي تم إنتاجه عام 2009، تحت إدارة المخرج خالد بهجت. المسلسل الذي ضم مجموعة من النجوم اللامعين مثل معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، وأحمد خليل، ترك بصمة واضحة في ذاكرة جمهورها.