-

بريتني سبيرز تتباهى بتغير حالتها الاجتماعية إلى

بريتني سبيرز تتباهى بتغير حالتها الاجتماعية إلى
(اخر تعديل 2023-09-10 08:42:22 )
بواسطة

تباهت النجمة، بريتني سبيرز، بتغير حالتها الاجتماعية إلى "عزباء"، وذلك في أحدث سلسلة فيديوهات شاركتها مع متابعيها خلال الساعات الماضية، غير مكترثة بكل ما قيل عنها بعد انفصالها.

ونشرت مغنية البوب الشهيرة عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة مقاطع جديدة تؤدي فيها بعض الحركات الراقصة.

وظهرت النجمة، البالغة من العمر 41 عامًا، في أحد المنشورات، التي تم حذفها لاحقًا، مرتدية فستاناً أبيض قصيراً ومفتوحاً من منطقة الصدر وهي تعلن أنها صارت "عزباء" خلال تمايلها على أنغام أغنية I m Addicted لزميلتها النجمة مادونا (إنتاج 2012).

وظهرت بريتني والابتسامة تملأ وجهها أثناء رقصها وذراعيها مرفوعين لأعلى في ذلك الفيديو الذي نشرته مع تعليق يقول "عزباء قريبا؟؟؟ عزباء تماما!!!". ثم ظهرت بريتني بعدها في مقاطع أخرى بملابس مختلفة وشاركت كواليسها أيضا مع المتابعين عبر حسابها في "إنستغرام".

وارتدت بريتني في أحد المقاطع الأخرى بلوزة سوداء مزودة بأكمام مكشكشة وتنورة قصيرة خضراء منقوشة وهي ترقص على نفس الأغنية وتستعرض الملابس التي أبرزت أناقتها ورشاقتها.

كما ظهرت في مقاطع أخرى بإطلالات أكثر سخونة تتألف من سروال بكيني ذهبي معدني منخفض وسترة فوقية أنبوبية الشكل من الساتان الأحمر مزينة بتشكيلة مميزة من الخرز الذهبي.

وبعدها نشرت مقاطع أخرى ظهرت فيها بصدرية لونها وردي فاتح ومبطنة بترتر فضي على طول منطقة القفص الصدري إلى جانب سروال تحتي من الدانتيل الأسود وحذاء أبيض واصل للركبة.

Shutterstock

وتأتي تلك المقاطع المثيرة التي شاركتها بريتني مع جمهورها خلال الساعات الماضية في خضم الأزمة التي تعيشها بعد تقدم زوجها الشهر الماضي بطلب للانفصال عنها؛ بسبب مشاكل لا يمكن حلها بعد زواج دام بينهما 14 شهرا، إذ لم يجد طليقها، سام أصغري، بدا أمامه سوى الانفصال.

ولم تخفي بريتني حقيقة شعور الصدمة الذي تملكها بعد علمها بأخبار الانفصال. وتفاقمت الأمور بين الطرفين خاصة بعد خروج أصغري بادعاءات مثيرة يتحدث فيها عن تعرضه لخيانة زوجية.

هذا وأصر أصغري أيضا على المطالبة بإجبار المغنية الشهيرة على دفع كلفة النفقة الزوجية وتحمل الرسوم القانونية وتكاليف الإجراءات المرتبطة بدعوى الانفصال بعد إتمام طلاقهما رسميا.