-

والدة بريتني سبيرز تتوسل إليها لمصالحة شقيقتها الصغرى

والدة بريتني سبيرز تتوسل إليها لمصالحة شقيقتها الصغرى
(اخر تعديل 2023-06-20 09:00:23 )
بواسطة

كشفت تقارير أن والدة النجمة بريتني سبيرز تحاول إقناعها بشتى السبل الآن لكي تبادر بمصالحة شقيقتها، جامي لين، بعد تدهور العلاقة بينهما بشكل كبير، طوال فترة الوصاية على بريتني.

وكانت الشقيقتان قد دخلتا في نزاع علني مرير وساءت الأمور بينهما بصورة كبيرة للغاية خلال الفترة التي فرض فيها والدهما الوصاية بشكل قانوني على بريتني طوال ما يقرب من 13 عاما.

ولفتت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن الوصاية التي سمحت لوالد بريتني، جامي، بالتحكم في حياتها، وشؤونها المالية وقراراتها الطبية، أدت لحدوث خلاف خطير داخل العائلة ودفعت بريتني لتنأى بنفسها بعيدا عن أغلب أفراد العائلة المقربين منها، بسبب ما عانته من مشكلات في تلك الفترة.

Getty images

ومع هذا، تصالحت بريتني، 41 عاما، خلال الأسابيع الماضية، مع والدتها، لين سبيرز، 68 عاما.

وصرح مصدر مقرب من العائلة للصحيفة بأن "لين" الأم لن يهدأ لها بال إلا بعمل مصالحة بين الشقيقتين، وهو ما طلبته صراحة من بريتني على أمل عودة المياه لمجاريها مع شقيقتها.

وتابع هذا المصدر بقوله "لين الأم تتوسل لبريتني في تلك الأثناء لتفتح صفحة جديدة مع شقيقتها، ويبدو أن الأمور تسير في طريقها للصلح في ظل إبداء كلا الشقيقتين مرونة بهذا الخصوص.

وتعرف لين أن بريتني تفتقد شقيقتها وأخبرتها بأن هذا الشعور متبادل بينهما.

Getty images

ومع هذا، فقد نوه المصدر بأن المسألة قد تأخذ بعض الوقت في سبيل إقناع بريتني بفكرة المصالحة وفتح صفحة جديدة مع شقيقتها، وقد تصل الأمور لحد تقدم جامي لين، 32 عاما، باعتذار.

وواصل المصدر حديثه بالقول "لازالت تشعر بريتني بأن شقيقتها هي الطرف الذي كان سببا في تأزم العلاقة بينهما على هذا النحو، وحال إتمام الصلح، فسيتعين على جامي لين الذهاب إلى بريتني وليس العكس. والمشكلة الآن أن لين الأم تبحث لإيجاد طريقة تُتمم بها تلك الخطوة، لكن لن يهدأ لها بال إلا إذا نجحت في إعادة المياه لمجاريها وعقد مصالحة بين الشقيقتين في الأخير".